الداء النشواني غير شائع حتى في بعض البلدان والمناطق، لذلك كثير من الأطباء أو أطباء لم يكن لديك أحدث الطرق لعلاج هذا المرض. وسوف تؤثر على الكلى والداء النشواني في نتيجة مشاكل في الكلى، الذي متاعب المرضى لأنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي تهدد حياتهم. كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى والداء النشواني؟

لماذا الناس لديهم الداء النشواني ومشاكل في الكلى؟

من أجل معرفة كيفية التعامل مع الداء النشواني ومشاكل في الكلى، والمرضى قد تحتاج إلى إجراء واضح ما هو الداء النشواني و. سبب الداء النشواني يثير مشاكل في الكلى اميلويد هي المواد المستخدمة لوصف ودائع من الألياف من البروتين في جزء أو الجسم كله. هذا هو نتاج منتصف الأضداد التي يفرزها جهاز المناعة. في الواقع، ينبغي حل اميلويد من قبل الخلايا المناعية، ولكن في الناس مع الجهاز المناعي المختلين هذه العملية لا يعمل، وبالتالي اميلويد ستودع في الأجهزة أو الجلد. هذا هو الداء النشواني.

إذا كان اميلويد يبقى في الكلى، فإنه يثير التهاب الكلى ويسبب مشاكل في الكلى. ان الناس لديهم بروتين في البول، دم في البول، وتورم وارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا. كما دعا هذا الداء النشواني الكلوي.

كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى والداء النشواني؟

في المستشفى، والأطباء والكثير من الخبرة لعلاج مشاكل الكلى والداء النشواني. نعتمد الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء لهذه الأمراض بدلا من العلاج الهرموني أو وكلاء للمناعة. العلاجات الأخير يمكن أن تسد سوى رد فعل جهاز المناعة ولكن ليس لإزالة الداء النشواني من الأنسجة. لذلك يضطر الناس إلى الاعتماد على عقاقير للسيطرة على حالتهم المرض. ومع ذلك، فإن جميع هذه الأدوية تعطي الناس العديد من الآثار الجانبية.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو من الأعشاب في الطبيعة التي من شأنها أن تجلب أي ضرر للجسم. فإنه يمكن استرداد الأوعية الدموية وشددت وتسريع دوران الأوعية الدقيقة سيئة من أجل توفير المزيد من الدم إلى أنسجة الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأعشاب تنظيم الجهاز المناعي عن طريق جعل التعاون من كل عضو في التوازن. لذلك لا يمكن للاميلويد أن يتحلل من الأنسجة، ويمكن أن يكون قد تم حظره من التهاب الكلى من جذورها. هكذا يمكن للناس أن يكون له تأثير علاجي جيد بعد العلاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/618.html