عندما غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد، وزرع الكلى هو الخيار يعتبر لمرضى الفشل الكلوي. على قراءة والتعلم عن زرع الكلى، Äîrisk والفوائد والتكاليف.

فوائد زرع الكلى

، عمر الفاروق غسيل الكلى لم تعد مطلوبة

، عمر الفاروق أقل أو تقييد النظام الغذائي

، عمر الفاروق العودة إلى الحياة الطبيعية تقريبا

، عمر الفاروق الطاقة وعموما زيادة رفاهية

خطر زرع الكلى

، عمر الفاروق تعاطي المخدرات لبقية حياته. بعد الجراحة سوف تضطر إلى أخذ الأدوية لقمع نظام المناعة. وتستخدم هذه الأدوية للمساعدة على ابقاء الجسم من رفض الكلية الجديدة. وسوف تحتاج إلى أن تأخذ هذه الأدوية لبقية حياتك.

، عمر الفاروق وينبغي للانتظار الكلى المتبرع بها تكون طويلة جدا. قد تموت من الفشل الكلوي قبل كنت حصلت عملية الزرع.

، عمر الفاروق لا ضمانة لعملية جراحية ناجحة. مضاعفات أقل يحدث في الناس الذين هم جيدة المرشحين لعملية جراحية، والذين ليس لديهم غيرها من الحالات الطبية الخطيرة، مثل مرض الشريان التاجي غير مستقر أو السرطان، والتي قد تحد مأمول حياتهم.

، عمر الفاروق خطر طبي بعد زراعة، بما في ذلك الرفض من كلية جديدة، والنزيف، والفشل الكلوي من الجهات المانحة، والعدوى الخادم الخ.

كلفة جراحة زرع الكلى

وتشمل التكلفة التجارب الأولية، والجراحة نفسها، وتكاليف الانتعاش بعد العملية تختلف في جميع أنحاء البلاد وتعتمد على مستشفى ونوع الجهاز.

هذه التكاليف تبدأ في إضافة ما يصل، حتى قبل زرع الخاص بك. لذلك، والمرضى الذين يعتمدون عادة على مصادر عدة للمساعدة في دفع تكاليف احتياجاتهم الطبية وغير الطبية من قبل وزرع ما بعد.

عملية زرع الكلى قد تكلف عادة حوالي 260،000 دولار أمريكي،

  ليس الجميع قادرا على اتخاذ زرع الكلى. إذا كان لديك عدوى نشطة، وآخر مرض مهدد للحياة، مثل السرطان، أو حادة في القلب أو أمراض الرئة، لديك لإيجاد علاجات بديلة أخرى، مثل الادوية العشبية الصينية والخلايا الجذعية والعلاج المناعي الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/616.html