ويعتبر دائما زرع الكلى هي أفضل علاج للفشل الكلوي والحفاظ على المرضى الحصول على حياة أكثر حرية وجودة عالية. لكن شخص ما يتحول أيضا لتساعد على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين 2.2. هل هناك أي علاج لهما على خفض الكرياتينين بهم مرتفعة؟

مستوى الكرياتينين يرتفع إلى 2.2، مما يعني أنه لا يزال كلاهم ودمرت مرة أخرى. وتظهر الدراسة التي تنتج أكثر من 95٪ من أمراض الكلى من الأمراض المناعية وبالتالي فإن نظام المناعة المختلين سوف يدمر الكلى مرة أخرى حتى آخر لديهم كلى جديدة سليمة. هذا هو السبب الرئيسي للتسبب في مستوى الكرياتينين للمرضى.

من أجل خفض خفض مستوى الكرياتينين، وعلاج فعال لتنظيم الجهاز المناعي من الضروري بالنسبة لهم. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو خيار جيد بالنسبة لهم. ويمكن علاج هذا بدوره الحصانة إلى وضعها الطبيعي وجعل تعاون أفضل وظيفة كل عضو من اجل الحفاظ على توازن الجسم. في هذه الطريقة، يمكن أن جسمك لديها بيئة أفضل داخلي وهو امر جيد للكلى الخاص الكسب غير المشروع.

وعلاوة على ذلك، والكسب غير المشروع في الكلى التالفة في حاجة إلى إصلاح وعلاج الخلايا يمكن أن يفعل ذلك أفضل. ويمكن علاج الخلايا تزويد الخلايا أكثر صحية للكلى من أجل تكوين أنسجة الكلى. في هذه الطريقة، يمكن أن الكلى تعمل بشكل جيد كما كان من قبل. يمكن تصريف المواد السامة والمياه الزائدة عادة. لذلك سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين أسفل ولن ترتفع بعد العلاج. تلك هي المزايا الرئيسية لدينا علاجات جديدة لمرضى زراعة الكلى مع مستوى الكرياتينين 2.2.

http://www.secondary-nephropathy.com/faq/615.html