لمرضى السكري، وأمراض الكلى (إعتلال الكلى السكري) هو السبب الرئيسي للوفاة بين مضاعفات كثيرة. فمن يعرف أن مستوى الكرياتينين سوف يرفع مرة واحدة المرضى الذين لديهم مرض كلوي خطير. لأنواع أخرى من أمراض الكلى، قد الكرياتينين مستوى من 395 لا تكون عالية جدا. بل إن هذا يؤدي الى مخاطر كثيرة لمرضى السكري.

الفشل الكلوي

مستوى الكرياتينين من 395 يعني الفشل الكلوي لمرضى السكري. كما عادة مستوى الكرياتينين ترتفع إلى 440، والمرضى الذين يحتاجون لغسيل الكلى. لذلك إذا كان مستوى الكرياتينين وتبقي 395، كنت في خطر كبير. وهو ما يعني أن المرضى الذين لديهم خطورة الكلى التالفة. بسبب المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم، وتحافظ على حجم الدم كبيرة جدا. لذلك سوف يزيد من عبء الكلى والقلب ويثير ارتفاع ضغط الدم. كل هذه تتسبب في ضرر في الكبيبات تدريجيا، وعندما يكون مستوى الكرياتينين هو 395، ودمرت معظم الكبيبات.

الكبيبات هي الأنسجة الرئيسية في الكلى لتصفية المنتجات النهائية (النفايات) و المفرط للمياه من الجسم. الآن glomerulis كان ميتا، لذلك سوف الناس لديهم الكثير من النفايات في دمائهم، وسوف تسمم العديد من الأجهزة. ان الناس لديهم تورم شديد والبول أقل أو لا.

سكتة قلبية

وسوف تودع العديد من السموم في أنسجة الكلى ومستوى المرضى الفوسفور ستكون مرتفعة جدا. الفوسفور هو العامل للسيطرة على معدل ضربات القلب. عندما يكون مستوى الفوسفور عالية، والمرضى الذين لديهم مخاطر لديها قصور في القلب وسوف يموت فجأة.

كلوي اعتلال عظمي

عند المرضى الذين هم في مرحلة الفشل الكلوي، وسيكون لديهم ostalgia والوهن العضلي. ذلك أنهم يشعرون دائما التعب والحاجة على كرسي متحرك في حياتهم العادية. إذا كان الشرط هو خطير، والهيكل العظمي التي يكون التشوه ويؤدي إلى قصر القامة.

آفة في الجهاز الهضمي

قد المرضى ليس لديهم الرغبة في الحصول على المواد الغذائية ويعانون دائما من المرضى أو القيء. والبعض منها قد يشعر بالألم في البطن. كل هذه تجعل من المرضى ضعيفة جدا.

إذا كان لديك على مستوى عال من الكرياتينين، مثل 395، كنت في حاجة لتلقي علاج فعال للوقاية من جميع هذه المخاطر المذكورة أعلاه. في المستشفى، وقد استخدم العلاج الخلوي لعلاج مرض السكري وأمراض الكلى. يمكنك أن تجرب ذلك، وسيكون له تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/614.html