متعددة متلازمة خلل الجهاز (MODS) يشير إلى فشل من اثنين أو أكثر من الأعضاء الحيوية عندما مرض حاد يحدث. يمكن أن يكون سبب MODS من الأسباب الكامنة وراء كثير، واحد منهم هو فشل كلوي حاد (آسيان).

الفشل الكلوي الحاد، وتسمى أيضا إصابة في الكلى الحاد، ويصف الخسارة المفاجئة في وظائف الكلى واحد. ويرتبط بشكل وثيق مع المنتدى الاقليمى للاسيان فشل أجهزة متعددة، مثل قصور القلب. لم يكن مجرد المنتدى الاقليمى للاسيان التي تهدد حياة المرء، ولكن فشل جهاز آخر. إلى حد ما، والقادمة من مضاعفات الفشل الكلوي الحاد هو خطير بكثير من نفسها.

الاحصاءات المبنية على الأدلة تكشف عن أن 3503 من المرضى المنتدى الاقليمى للاسيان، ومعدل الإصابة MODS هو 746، وحسابات ل21.3٪ من مجموع الحالات. الخبر السار هو ان المنتدى الاقليمى للاسيان الناجم عن ضعف الجهاز متعددة متلازمة قد انخفضت بشكل كبير تماشيا مع فشل العديد من أجهزة الجسم. وعلاوة على ذلك، وإلى تحسن كبير في الوقاية والعلاج لMODS في السنوات الأخيرة.

هناك عدة نقاط تتطلب اهتمامنا وذلك لخفض معدل الوفيات الناجمة عن المنتدى الاقليمى للاسيان متعددة من الجهاز متلازمة اختلال وظيفي.

المادة رقم (1)، والعلاج المبكر لمنتدى الاسيان الاقليمى.

منذ ويتسبب متعددة الفشل العضوي بسبب الاصابة كلوي حاد، ثم السيطرة على الإصابات الحادة الكلى هو المبدأ الأول لمنع وتجنب تلك المضاعفات من الحدوث.

القاعدة رقم (2)، ومعالجة الأمراض الأولية.

المرض الرئيسي هو المحاسبة الأسباب الكامنة وراء فشل بعض اعضائها أخرى. إذا كان المرض الأساسي تركت دون علاج أو تسيطر على نحو رديء، فإنه على الأرجح في الأجهزة الأخرى، مثل والقلب الرئة والمخ والكبد وهلم جرا.

القاعدة رقم (3)، والعلاج في الوقت المناسب

مرة واحدة MODS يحدث ذلك، ينبغي التعامل معها دون تأخير. فقط يتم تنفيذ العلاج في الوقت المناسب، ويمكن استعاد متعددة وظيفة الجهاز، ثم هناك إمكانية لإنقاذ حياة المرضى.

من مقدمة المذكورة آنفا، وآمل أن تكونوا قد تحصل بالفعل على فهم شامل للشدة والحلول. شيء واحد كنت في حاجة إلى أن نضع في اعتبارنا أن الفشل الكلوي الحاد الناجم متعددة متلازمة خلل الجهاز ينبغي ويجب أن يعالج في أقرب وقت ممكن، وإلا، فإنه يمكن أن تكون قاتلة.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/159.html