مرحبا! دعونا قضاء بضع دقائق لأخذ لمحة سريعة على كيف يمكن للمستشفى يبدو.

ونحن نقدم المطار أو محطة السكة الحديد البيك اب الخدمة. قبل المريض وصلت، سوف يطلب منهم أن يرسلوا معلوماتهم الرحلة. والمترجم، وكذلك سائق تظهر في مطار أو محطة للسكك الحديدية لنقل المريض الى المستشفى. لا داعي للقلق على مشكلة اللغة والبيئة مجموع غريب. سنكون دائما هناك.

جناح الكلى شيجياتشوانغ roundIn مستشفى الأمراض (SKDH)، في الجولة جناح تبدأ فى الساعة 8:30 صباحا، وجميع الأطباء والممرضات تظهر في جناح للتحقق من حالة المرضى والمرض. خلال الجولة وارد، فإن الطبيب المسؤول تقديم التاريخ الماضي، ونتائج التحقيقات وخطة الإدارة. وبطبيعة الحال، سوف يطلب المزيد من المسائل الإدارية من حضور الأطباء.

consultationAll فإن الأطباء يجتمعون معا لمناقشة الجدول الزمني للمرضى العلاج بعد الانتهاء من جولة وارد. وأحيانا يتم دعوة خبراء من الطراز العالمي للانضمام الى جولة جناح والتشاور، وبعض النصائح القيمة وسيتم تقديم الاقتراح.

التسوق حان الوقت الآن مجانا! المرضى يمكن أن يفعلوا ما يحلو لهم، مثل الدردشة في بهو الفندق مع الآخرين بعد الجولة هو أكثر من جناح، والبقاء في وارد خاصة بهم هو المفضل من قبل بعض المرضى. أو في بعض الأحيان هم أكثر عرضة للذهاب للتسوق في السوبر ماركت على بعد خطوات من المستشفى.

وشيجياتشوانغ HospitalSome أمراض الكلى من صديق المرضى يرغب في زيارة في المستشفى، والذي يلقى ترحيبا حارا. SKDH لديه مفتوحة ساعات الزيارة، لذلك يمكن للزوار زيارة في أي وقت مناسب للمرضى.

وسوف نلقي المريض حفل عيد ميلاد له أو في عيد ميلادها. في هذا اليوم، سيتم إعداد كعكة عيد الميلاد. وسيتم أيضا مرضى آخرين دعوتهم إلى المشاركة في طرف والمتعة!

SKDH سيعقد الطرفان من وقت لآخر، مثل يوم الطفل، سيتم دعوة جميع المرضى القليل الى مكان الحادث. بعض المرضى التمتع الذهاب للنزهة في الحديقة المائية خطوات بعيدا عن المستشفى.

http://www.kidneyfailurecn.com/life-in-hospital/158.html