معظم المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمامية الجهازية (SLE) من الناس الإناث الذين هم في سن الانجاب. في أسرة سعيدة، وطفل رضيع من المهم جدا بالنسبة لهم، ويعطي مزيدا من البهجة على الآباء والأمهات وجميع أفراد الأسرة. لذلك كثير من النساء مع SLE تريد أن تعرف ما إذا كان يمكن أن يكون لها طفل سليم.

تفعل النساء مع (SLE) لديها القدرة على انجاب طفل رضيع؟

على غرار النساء العادية، والنساء مع الذئبة الحمامية الجهازية لديها القدرة العادية في الحصول على طفل. لديهم لتناول الدواء كل يوم، قد يكون تأخر عن رغبتهم في الحصول على طفل لفترة طويلة. ولكن الآن للنساء في 40S بهم، كم انهم يريدون الاستيلاء على الفرصة الأخيرة ليكون الحمل قبل سن اليأس.

لا حملهن على مخاطر بالنسبة لهم، وطفلهما؟

عادة لا يتم اقترح نساء مع SLE أن تكون حاملا التي من المؤكد أن تؤثر على حالتهم المرض. لأن هناك علاقة وثيقة الذئبة الحمراء مع الهرمون الأنثوي. وعندما بدأت أن تكون حاملا، الهرمون من النساء آخذ في الارتفاع في الواقع. بحيث انهارت فجأة حالتهم المرض.

إذا كانت حاملا، قد يكون لديهم حالة أدناه. قد يكون لديهم على الإجهاض في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل. وخاصة بالنسبة للمرضى من النساء مع SLE، فإن ما يقرب من 50٪ منهم من إجراء عملية إجهاض وثلثي المرضى الذين لديهم الولادة المبكرة أو ولادة جنين ميت. الى جانب ذلك، الحمل يؤثر أيضا على الظروف الخاصة بها. حوالي 50٪ من تفاقم المرضى حالة مرض في الثلاثة أشهر الأخيرة من الحمل أو بعد ولادة الطفل. ما هو أكثر من ذلك، فإن فترة الحمل تؤثر على الكلى بطريقة صحية وبعض الناس لديهم حتى في وظائف الكلى أو فشل كلوي حتى. وسوف يكون من أعراضها ارتفاع ضغط الدم وبروتين في البول أو الجماعية التي شكلتها ركود الدم.

وينبغي أن ما يفعلونه في الحصول على طفل سليم؟

لا يمكن للمرضى تحديد ما إذا كانت ترغب في طفل ولكن يجب أن تناقش مع اطبائهم. ينبغي أن تولي مزيدا من العناية عن حالتهم عند النظر اذا كانوا يريدون طفل. اختبارات دورية ضرورية بالنسبة لهم، والتواصل مع الأطباء في كل يوم، حتى يتمكنوا من السيطرة على الوضع برمته. وعلاوة على ذلك، ينبغي لها أن تعرف المزيد عن نصائح حول الحمل.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/587.html