أسئلة متكررة وردا على سؤال حول العلاج بالخلايا الجذعية "لقد واجهت الفشل الكلوي، وكانت على غسيل الكلى لمدة ثلاث سنوات تقريبا، ويرجع ذلك إلى غير مؤهل لأداء عمليات زرع الكلى، ويجب أن أذهب إلى لغسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع، أربع ساعات في كل مرة. لقد كنت من خلال بعض تقلبات مزاجية معينة خلال هذه السنوات الثلاث. في البداية كنت أحب الذهاب لأنه جعلني أشعر أفضل، ثم انه مزعج وممل. يكره ثم أنا واستياء الحاجة إلى الذهاب. والآن؟ أنا أقبل تماما حقيقة أنه إذا أريد أن البقاء على قيد الحياة، ثم يجب أن أذهب. "كتب تاكر بيلي، الأميركي، والمرضى على غسيل الكلى تلك الخطوط.

عملت الثنية بيلي بمثابة TIMBERJACK لمدة عشر سنوات، ووجد نفسه النامية الفشل الكلوي المزمن ثلاث سنوات ونصف مضت. كان عليه أن يترك وظيفته، وخفف بين المستشفى ومنزله. كل هذه التصريحات المذكورة آنفا ما قاله لي. ووصف شعوره حول غسيل الكلى، وكان لطرح معها في السنوات الثانية والأولى. وأعتقد أن الكثير من المرضى شعروا بنفس الطريقة. من ناحية، كان لديهم في الحصول على غسيل الكلى، ومن ناحية أخرى، يكونون مرضى غسيل الكلى من ممل ومزعج، ويترددون في الذهاب. في كلمة واحدة، وحصلت على ما يكفي من هذا النوع من النضال، لكنه اضطر للعيش معها.

وبعض المرضى نتساءل: الى متى يمكن لأحد أن يعيش مع لغسيل الكلى. هذا هو على الارجح لان بعض المرضى الذين سيموتون قريبا بعد أن سيطروا على غسيل الكلى. حسنا، وفقا لUSRDS.org، تمتد على مرضى الفشل الكلوي "الحياة يختلف من حوالي 5 إلى 7 سنوات مرة واحدة يتم تشغيل غسيل الكلى. يرجى ملاحظة، وهذا هو متوسط العمر الافتراضي فقط. لدينا مرضى ويعيش ما دامت أكثر من 30 عاما، بينما مات الكثير في غضون الأسابيع القليلة الأولى بعد بدء الغسيل الكلوي. أن نكون صادقين، وهذا هو فردي جدا، وبالتالي فإن العدد الدقيق من الصعب القول.

مع استخدام العلاج بالخلايا الجذعية في العيادة، وتمتعت العديد من المرضى والفوائد المترتبة عليها، والبعض الآخر لا يزال ركوب السياج. ما أود أن أشير إلى هو، مهما كنت تقبل العلاج بالخلايا الجذعية أو لا، انها لاختيارك. توقفت عن لدي مريض واحد رائع، غسيل الكلى، لأن هذا هو ما كانت تريده. عاشت كانت سعيدة حول ليس من الضروري أن تحصل على ما يصل في وقت مبكر 3 أيام في الأسبوع، وإرادتها. على الرغم من أنها توفيت بعد بضعة أيام، ولكن يبدو أنها فعلت ذلك مع الكرامة، وبطبيعة الحال، يتمتع أيامها الأخيرة.

ومن وجهة نظري، واتخاذ غسيل الكلى، وتقبل الخلايا الجذعية أم لا، فإنه من حياتك. لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا حياة أكثر حرية، نعم، بالطبع، اختاروا للتخلص من غسيل الكلى أو رفض زرع الكلى. لكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم رغبة قوية في العيش والحصول على متعب من غسيل الكلى، وربما يجب إعادة اختيار أفضل علاج لنفسك، حتى لو كنت في حاجة للذهاب على متن الطائرة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/130.html