وردا على سؤال متكرر أسئلة حول Therapy1 الخلايا الجذعية. ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

العلاج بالخلايا الجذعية هي أحدث تقنية في جميع أنحاء العالم لعلاج الفشل الكلوي. العلاج يلعب على فكرة أن الخلايا الجذعية قادرة على التجدد وتكرارا، ومن ثم استبدال الخلايا التالفة والمريضة لتحقيق هذا الهدف في نهاية المطاف - إلى إعادة بناء واستعادة وظيفة الجسم.

2. أي نوع من الناس ليست مناسبة لزرع للخلايا الجذعية؟

وبوجه عام، وهناك خمسة أنواع من الناس لا لتلبية الاحتياجات. وهم:

أ. أولئك الذين يعانون من عدوى عامة أو محلية

ب. الناس مع صدمة أو علامات الفشل المنهجي، قد زرع تفاقم حالتهم.

ج. لمن لديهم حساسية المبالغة في رد الفعل أو الحساسية خطيرة

د. المرضى الذين طوروا مرض عضوي لا يمكن إجراء زرع للخلايا الجذعية، على سبيل المثال، المرضى الذين لديهم أمراض الكبد، وأمراض القلب أو أمراض الرئة.

ه. مرضى فيروس نقص المناعة البشرية، يمكن للشركات الزهري لا تتلقى زرع للخلايا الجذعية إما.

3. ما هي الإجراءات المتبعة للحصول على الخلايا الجذعية؟

وسيتم استخراج الخلايا الجذعية الجودة، والمشتتة، وتنقيته، ثم فرزها والتي تم الحصول عليها. وحدث كل هذا الإجراء في مختبر GMP. وقد تم القيام به بعد كل هذه الأمور، وسوف يتم زراعة جذع جودة فرز الخلايا وتكاثرت وذلك للحصول على الخلايا الجذعية ذات جودة عالية. مؤهلون تلك الخلايا لإتمام وظائفهم عندما حقن في الجسم البشري.

4. كيف يمكن للخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي؟

نظرا لقدرة صاروخ موجه، تلك الخلايا قادرة على تعقب خلايا وظيفية تضررت من الكبيبات بعد تحقن في جسم الإنسان. تلك الخلايا الأصلية هي قادرة على اصلاح الخلايا كبيبي ضعف، والخلايا مسراق الكبيبة جنبا إلى جنب مع الخلايا الظهارية الكبيبي. وسوف تتجدد على قدر كبير من الخلايا الجديدة بعد الدخول في الآفات في الكلى. هذه الخلايا الجديدة هي قادرة على التمييز خلايا وظيفية مختلفة، والأنسجة والأوعية الدموية الكلوية التي يحتاجها الكلى. هذا الانجاز الكبير من تلك الخلايا ينعكس على الدورة الدموية الصغرى المحسنة، وتحسين وظائف الكلى. وبناء على ذلك، يعفى تورم، ويخفف إلى حد كبير نقص التروية ونقص الأكسجين وعزز تراجع وظائف الكلى. وقف صفقات العلاج بالخلايا مع هذه المشكلة من الأسباب الجذرية.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/129.html