ويمكن لحجم الكلى تخبرنا بعض المعلومات عن الصحة. وطلب بعض المرضى لي لماذا لديهم الكلى ضامرة وماذا يعني ذلك؟

ضمور في الكلى

هل تعرف هيكل الكلى؟ بشكل عام، وتنقسم الكلية إلى nephritca النخاع (الطبقة الداخلية) وكلوي قشرة (الطبقة الخارجية). طبقة داخلية تستغرق حوالي بعيدا الثلثين ويتم استخدام معظمها لإزالة البول ودعم الكلى. في حين، الطبقة الخارجية تحتوي على الملايين من الكبيبات ومن أهم ميزة هي لتصفية الدم وتصريف المواد السامة والمياه الزائدة في البول.

عندما يكون الناس مع مرض السكري وأمراض الكلى، ومعظمهم من الأذى في الكبيبات. عندما يكون لديك ضمور في الكلى، وهذا يعني قد فقدت الكثير من الكبيبات في الكلى. لذلك يمكن الكلى لا تعمل كما كانت من قبل لتصفية كل هذه النفايات من الجسم. وكانوا تودع في الدم لتسميم الأنسجة الأخرى وأجهزتها. في معظم الحالات، فإن المرضى الذين لديهم مستوى عال من الكرياتينين، واليوريا وغيرها وتورم حاد

إذا لم تتمكن من الحصول على علاج فعال في هذه الخطوة، سوف يفقد المزيد من كبيبات الكلى وظيفة أقل وأقل. وبالتالي قد يكون لديك فشل كلوي والداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نهاية المطاف. عندما تجد في الكلى ضامرة، والعلاج ليست سوى طريقة واحدة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

كيفية حفظ الكلى؟

بغض النظر عن الطب الغربي أو الصينية، كل ما يمكن القيام به هو لعلاج الكبيبات التالفة أو جرح. ومع ذلك، في الكلى ضامرة، وهناك الكثير من القتلى الكبيبات. يمكنك أن تتخيل أن تصلب الكبيبات والأموات لا يمكن أن يكون على قيد الحياة مرة أخرى مع مساعدة من الأدوية لتم تركيبها الخلية تضررت كليا.

في المستشفى، وقد استخدم العلاج بالخلايا لأمراض الكلى. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا غير الناضجة التي يمكن أن تنتج المزيد من خلايا الكلى لاستبدال التالف منها. في هذه الطريقة، يمكن إصلاحه الكلى ضامرة مرة أخرى. مع نمو الخلايا الجذعية في الجسم، والمرضى الذين لديهم أفضل الكلى وزيادة وظائف الكلى من أجل تجنب غسيل الكلى وزراعة الأعضاء.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/586.html