الاسم: هاي

الجنس: ذكر

الدولة: الصين

العمر: 23

التشخيص: البرفرية التهاب الكلية

بداية العلاج: مايو 2009

العلاج: الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا

قبل العلاج:

في نهاية الفصل الدراسي في الجامعة، ومعظم الطلاب منهمكين جدا في إعداد أطروحة، والدفاع عن طريق الفم. الى جانب ذلك، وتشارك أيضا في نوع من الفضول للبحث وظيفة قريبا والبدء في حياتهم الخاصة الرائعة. انه شيء رائع جدا!

هاي هي واحدة من هؤلاء الطلاب التي تواجه التخرج. بالنسبة له، هو مشغول ولكن مثيرة. لكن، في هذه الأشهر مشغول، وكان مريضا. في الفحص البدني، تم العثور على كمية كبيرة من البروتين في بوله. وقال انه يكشف أيضا عن أسباب التعب له وبالدوار. ومع ذلك، في وقت سابق انه دائما على الرغم من وسببها الوقت صخب.

"في الواقع، والبروتين في البول ليس غريبا بالنسبة لي. في 17 عاما، تم تشخيص إصابتي بمرض التهاب الكلية فرفرية وشفي في ذلك الوقت. ومع ذلك، فرفرية التهاب الكلية من السهل جدا للانتكاس، وقد وقعت ثلاث مرات. ولكن حتى الآن أنها لم تؤثر على حياتي لمدة 2 سنة. الآن يأتي مرة أخرى. هل هناك علاج فعال بالنسبة لي؟ "

علاج الكلى فى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض:

"اخترت شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، كما لديهم العلاج الفعال الذي يجمع بين الطب الغربي والصينية. لذلك أعتقد أنه يستطيع جمع كل ما لديهم مزايا لالتهاب الكلية فرفرية ". هاي وقال لي عندما سألته لماذا جاء إلى المستشفى.

وقدم خبراء التكيف معه وصفات الطب الصيني، وقدمت جدول ملاءمة العلاجية: الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا.

"لم يسبق لي أن تؤخذ الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب. انه لامر جيد للغاية! أنا فقط تكمن في كيس الدواء والعلاج والتمتع جيد الأثر العلاجي. بعد خمسة أيام فقط، وسرح في الندف (مجمعات المناعي) في البول. "

تم استخدام علاج الخلايا لاصلاح الانسجة التالفة كليته من أجل عكس له فرفرية التهاب الكلية من جذورها. "أود أن أقول العلاج بالخلايا لأمر رائع جدا. أستطيع أن أشعر قوتها العظيمة. بعد حقن الخلايا الجذعية، وأنا شعرت بالنشاط وتتحسن بشكل كبير وضعي. لم أكن أشعر بالدوار أو التعب. وأعتقد أنه ينمو في جسدي. "

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/585.html