قد أشخاص الذين يعانون من التهاب الكبد (ب) تعاني من مرض في الكلى، وهو ما يسمى أيضا فيروس التهاب الكبد B المصاحبة للإعتلال الكلى. تسرب البروتين هو واحد من علامة مهمة من مرض في الكلى. وقال الناس قد دمرت كلياتهم من التهاب الكلى والذي يسبب تسرب البروتين. لا التهاب الكلى يؤدي إلى تسرب البروتين؟

كيف الثقوب في الكلى تشكلت؟

في الكلى، والكبيبات (وهو نوع من أنسجة الكلى) تعمل على تصفية الدم والبول شكل. هو مثل الشواية التي لا تزال التغذية وغيرها من الامور الجيدة للجسم ويزيل المنتجات النهائية والمياه الزائدة من الدم. ومع ذلك، إذا الشواية لديه بعض الثغرات، سيتم تسريبه تكوين جيد في الدم بها. لماذا الثقوب التي تشكلت في المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد (ب)؟

يتم تكرار التهاب الكبد ب الفيروسات في الجسم وتؤثر على الأنسجة، مما أدى إلى التهاب وهو ما يسمى التهاب الكبد ب. عندما مناعة الناس ليست في حالة جيدة، لا يمكن أن المركبات المناعية (مزيج من الأجسام المضادة ومولدات المضادات) تودع من الجسم. لذلك فإنها تودع في أنسجة الكلى من خلال مجرى الدم، الأمر الذي من شأنه أن يوقظ التهاب الكلى.

يمكن التهاب الكلى تدمير بنية الخلايا وخرق جدار تهمة، لذلك لا يمكن أن تبقى بروتين في الدم. وبالتالي يبدو أن هناك بعض الثغرات في الكلى الذي تسرب مكونات الدم.

ما هي مخاطر الثقوب في الكلى؟

حتى لو كان هناك كمية كبيرة من البروتين ويعرض في البول، والمريض لم يكن لديك ألم أو إزعاج في الجسم. وكثير من الناس حتى لا نعلق أهمية كبيرة على هذه الثقوب. مع مرور الوقت، والتهاب تدمير الخلايا كلها وتؤدي إلى تصلب وموت الخلايا. بهذه الطريقة، فإن الناس يفقدون الخلايا أكثر وأكثر والخوض في خطوة بخطوة الفشل الكلوي.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/577.html