وكما هو معروف الذئبة كما SLE (المنهجي الحمامية). في معظم الحالات، ومرضى الذئبة لديهم حساسية بسهولة إلى العديد من الأشياء في الحياة اليومية. وهنا قمة الرعاية الصحية (5) لمعلوماتك.

● منع ضوء الشمس مباشرة جيئة وذهابا

وينبغي للشمس حساسة المرضى على تجنب التعرض غير المحمية أيضا بين 10 صباحا و 4 مساء، وارتداء ملابس واقية، مثل القبعات عريضة الحواف والأكمام الطويلة. في الحالات الشديدة، والمرضى قد ترغب في شراء خاص للأشعة فوق البنفسجية عرقلة الملابس. يجب على الناس مع الذئبة أن تدرك أن تنعكس الأشعة فوق البنفسجية من المياه والثلج، وهذا الزجاج، مثل نوافذ السيارات، لا توفر الحماية الكاملة من الأشعة فوق البنفسجية.

● حمية

ينصح قليلة الدسم، منخفضة الكولسترول الغذائي، ونظرا لزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب في SLE. عندما احتباس السوائل وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، أو مشاكل أخرى موجودة، يمكن وصف نظام غذائي محدود. أيضا، قد عدم تحمل الطعام وتحدث الحساسية.

● بقية البدنية

ثمانية إلى 10 ساعات كل ليلة من النوم المريح، القيلولة، و "مهلة" خلال النهار هي المبادئ التوجيهية الأساسية. وينبغي تشجيع النشاط البدني للمريض كما يمكن أن يتسامح مع ذلك.

● الراحة النفسية

وينبغي أن الضغوطات المريض العاطفية تقييمها بعناية، لأنها قد تلعب دورا في التسبب في اندلاع حرب. لهم المعلومات والحصول على دعمهم. قد تقديم المشورة سواء بالنسبة للمريض والأسرة أن يكون خيارا. الفصل 6، الجوانب النفسية والاجتماعية من مرض الذئبة، ويستكشف هذه القضايا بمزيد من التفصيل.

● مكافحة العدوى

الاعتراف المبكر والعلاج من العدوى أمر ضروري لهؤلاء مع الذئبة. ومع ذلك، قد يكون ملثمين علامات رئيسية للعدوى بسبب العلاجات SLE. على سبيل المثال، قد يتم قمعها من الحمى لأنه يتم إعطاء علاج مضاد للالتهابات. عندما يعالج عدوى، يجب أن يكون في حالة تأهب الصحة المهنية إلى ردود فعل الدواء، وخصوصا للمضادات الحيوية. المضادات الحيوية قد سلفوناميد تزيد من خطر اندلاع الذئبة.

 

www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/576.html