إذا فشل الكليتين على العمل، مستويات خطيرة من السوائل، والنفايات تتراكم في الجسم البشري. وبالتالي، فإن الفشل الكلوي، وسلسلة من مضاعفات أو الموت حتى تظهر. لذلك، ودعم الكليتين مع العلاجات المناسبة يساعد كثيرا. النظام الغذائي، وبطبيعة الحال، هو واحد منهم.

هنا بعض النصائح للذين تطوير الفشل الكلوي أو تلقي زراعة الكلى.

1. وظائف الكلى المزروعة لم يشف بعد.

خلال هذه الفترة، يتعين على المرضى أن تولي اهتماما لتجنب الافراط في تناول الطعام البروتين النباتي. وينبغي أن يستند النظام الغذائي على البروتينات وانخفاض قليل الملح و. تجنب اكتساب الوزن بسرعة كبيرة في وقت قصير حتى لا تزيد من عبء القلب والكليتين.

2. الكلى المزروعة تعود إلى طبيعتها.

بصفة عامة، والمرضى الذين يعانون من زرع الكلى وينبغي تجنب الأطعمة والعادات الغذائية السيئة والتي هي شرط لتحقيق الاستقرار. المرضى أخيرا يمكن التخلص من هذه القيود من تناول المياه أو إدارة الوزن، وبالتالي شهيتهم يحسن الى حد كبير. من المقرر أن السكرية التي تحسن الشهية، وقدرا كبيرا من المرضى الذين وضعت على الوزن بسرعة خلال هذه الفترة، أو حتى يحدث فرط شحميات الدم. في هذه المناسبة، يجب أن إدارة النظام الغذائي الخاص بك وليس للأكل أكثر من اللازم. من المستحسن اتباع نظام غذائي صحي. واتباع نظام غذائي صحي يشمل الخضراوات الطازجة والفاكهة والسعرات الحرارية والبروتين المناسب جودة. يحتوي على نسبة عالية من البروتين جودة اللحوم والدجاج والبيض أو الأسماك الخ.

3. اختيارات من الفواكه والأطعمة.

تجنب تناول الجريب فروت والعنب، لأن هذه الفاكهة 2 من شأنه أن يزيد تركيز الدم. وبناء على ذلك، هذه الثمار 2 زيادة سمية كلوية وكبت المناعة المفرطة. الى جانب، لا ينبغي أن تؤكل عيش الغراب.

4. زرع الكلى المتلقين الذين تعقيدا مع مرض السكري.

وينبغي أن هؤلاء المرضى إدارة استهلاكهم للسكر.

بعد زرع الكلى، يجب على المرضى الاستمرار في تناول الأدوية لمنع الرفض. نظرا لأمراضهم، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديها نظام غذائي مختلف عن الآخرين. ومن شأن اتباع نظام غذائي صحي أن يكون أفضل تأثير جنبا إلى جنب مع تحسين تشخيص المريض. لهذا السبب يتم تشجيع المرضى على الاستمرار في اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لتعزيز الصحة الكلى.

www.kidneyfailurecn.com/diet/115.html