تطبيق المختلين من العلاج بالخلايا الجذعية، والتي تفتقر إلى وجود معيار موحد في الوقت الحاضر هي الوضع الحالي. هناك قدر كبير من المستشفيات هو عدم وجود بيانات متابعة طويلة المدى، فضلا عن تحليل مقارن صارمة قبل أو بعد العلاج. لهذا السبب أنا أقترح عليك أن تولي اهتماما أكبر لاختيار.

العلاج بالخلايا الجذعية ينطوي في تنقية الخلايا الجذعية، والفرز في تضخيم الجسم الحي. يجب على جميع تلك الإجراءات بما يتفق مع مراقبة الجودة (مراقبة الجودة) من ممارسات التصنيع الجيدة (GMP) بدقة.

قبل أن أذهب إلى المستشفى، نرجو معرفة ما اذا كان هذا المستشفى هو الامتثال للمعايير الوطنية أو إذا كان هو المهنية. وفقا "للبحث خلية علاج الإنسان ومراقبة الجودة من المبادئ التوجيهية التقنية" الصادرة عن هيئة الغذاء والدواء (الدولة إدارة الغذاء والدواء) في عام 2003 التي عينت بوضوح أن GMP غرفة تحضير ومرافق ضرورية، ينبغي للمختبر إعداد خلية تملك المرافق التي هي معتمدة من قبل قسم تنظيم الأدوية فوق مستوى المقاطعات وCDCP (مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها). جعلت من المبادئ التوجيهية أيضا المعايير التفصيلية في جمع وتجهيز وتحديد والحفاظ على الخلايا.

وينبغي أن يكون البحث الدقيق السريرية لعلاج الخلايا الجذعية بمناسبة وتعقب الخلايا الجذعية المزروعة في جسم الإنسان. في مجال البحوث الأساسية، والخلايا الجذعية بمناسبة عادة الارتجاعي الرائدة في GFP (الأخضر بروتين فلوري) أو الجين luciferase المراسل. ومع ذلك، وهذا هو من الصعب جدا تحقيق ذلك في العيادة. ولذلك، فإن الخلايا الجذعية الحالية علاج يهتم أي شيء آخر ولكن التأثير العلاجي.

على الرغم من كل ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية لا تجلب أملا جديدا للمرضى الذين قاوموا مع العلاج التقليدي. كعلاج العلامة التجارية الجديدة، وهناك حاجة حقا وجودها.

لدينا مركز الخلايا الجذعية هي ISO 9001/2008 منظمة معترف بها مقرها في شيجياتشوانغ، والتي تقع شمال الصين. وقد عالج نحن بالفعل أكثر من 1100 مريض سنويا وأكثر من 85٪ من المرضى يمكن الحصول على التحسن. نحن بصرامة وفقا للمعيار موحد الحكم والادارة العامة، وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نمتلك سجلا لا يتجزأ من مجموعة خلايا، عملية، وتحديد للحفاظ. وعلاوة على ذلك، ونحن نملك قسما متخصصا في زيارة عودة لمرضانا، وهذا هو السبب في أننا عقد الكثير من الاحصاءات لدينا من العلاج بالخلايا الجذعية.

www.kidneyfailurecn.com/stem-cell/116.html