SLE (الذئبة الحمامية الجهازية) هو أحد أمراض المناعة الذاتية. ويتسبب عادة عن طريق الخلل في وظيفة داخلية في جسم الإنسان. يمكن أن تنطوي على SLE في أجهزة متعددة، ونظم التعويضات، مما يسبب فقر الدم، وألم مفصلي، التهاب التامور، التهاب رئوي الذئبة، والتهاب عضلة القلب، التهاب الملتحمة، والفشل الكلوي وبعض الشروط الأخرى الخطيرة. SLE يؤثر إلى عوامل وراثية. معدل الإصابة بين الأقارب تصل الى 5٪ 一 12٪، ليصبح العدد يصل الى 69٪ بين التوائم وحيد الزيجوت.

LN (التهاب الكلية الذئبة) هو آفة كبيبي النامية من SLE بعد على المدى الطويل. في الواقع، التهاب الكلية الذئبة هو على الأرجح أكثر كلاء الثانوية.

فإنه لا يزال واحدا من الأسباب الرئيسية للالداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). التهاب الكلية الذئبة يصيب حوالي 3 من أصل كل الناس 10000. في الأطفال الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء، ونحو نصف لديهم شكل أو درجة من تورط في الكلى. وسوف تقدم بعض المرضى في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي. لهذا السبب ينبغي أن يعلق أهمية أكبر على الاحتياطات التهاب الكلية الذئبة.

هناك 6 أنواع من هذا المرض من قبل منظمة الصحة العالمية:

اكتب I-طبيعي أو الحد الأدنى من مرض التغيير

النوع الثاني - LN التكاثري مسراق الكبيبة

النوع الثالث - التنسيق نوع الانتشار

النوع الرابع - النوع المنتشر التكاثري

نوع V - نوع غشائي

النوع السادس - التصلب نوع

يستطيع كل نوع 6 المذكورة أعلاه العبور وتحول. وبالتالي، ينبغي أن تؤخذ الاكتشاف المبكر والعلاج حتى لا تتطور إلى الفشل الكلوي.

علاج

الأدوية الموجودة للتدخل المناعي يميل إلى قمع وظيفة، ويكون لها آثار سلبية كبيرة. المناعي التنظيم ما زال غائبا في الوقت الحاضر. جلايكورتيكود له تأثيرات جيدة على المضادة للالتهابات، ولكن مع آثار جانبية واضحة، خصوصا في المدى الطويل التطبيق.

لدينا علاج التهاب الكلية الذئبة هو تنقية الدم وإزالة المناعي. عن طريق إزالة النفايات من الجسم البشري، والقضاء على المركبات المناعية، ويمكن التعامل مع الأعراض ومضاعفات مميتة مع بنجاح.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/114.html