عندما تجد مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، وسوف يشعر الناس رهيب. إذا مستوى الكرياتينين ترتفع في كل وقت، لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى. لذلك اليوم سوف أعطيك الاقتراحات العلاج على تخفيض مستوى الكرياتينين

لماذا مستواي الكرياتينين ترتفع؟

وتفيد التقارير أن مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي عندما معطوبة أكثر من نصف أنسجة الكلى لهم. وسيتم تصلب الأنسجة الكلى التالفة ومجرى الدم لا يمر من خلالها. لذلك يمكن للأنسجة بقية لا تعمل بقدر ما الكلى كلها. العديد من المواد السامة والمنتجات النهائية يجب أن تبقى في الجسم، وتسميم جميع الأعضاء والأنسجة في الجسم. الكرياتينين تمثل الأشياء السامة وارتفاع مستوى الكرياتينين هو مؤشر على حالة سيئة من المرضى.

كيفية تخفيض مستوى الكرياتينين؟

مشكلة معظم المعنيين للمرضى هو كيفية خفض مستوى الكرياتينين. الكثير من الناس يعتقدون أنها لن تكون آمنة عند مستوى الكرياتينين للأسفل. حتى لغسيل الكلى أو أدوية أخرى لإنزال الكرياتينين فورا تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، وجدوا أن مستوى الكرياتينين سيعود أو حتى ترتفع مرة واحدة توقفوا عن الغسيل الكلوي أو المخدرات. كيفية تخفيض مستوى الكرياتينين مع المنهج العلمي؟

في المستشفى، وقد تم عمل العلاج المناعي من اصل لأمراض الكلى. أنه يحتوي على تنقية الدم، والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج وما إلى ذلك من خلال خلية هذه العلاجات، وسيتم اصلاحها الكليتين، وسيتم تفريغها من المواد السامة التي تراكمت من خلال الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يحمل على وتطوير الطب الصيني التقليدي. فإنه يمكن تنظيف بعيدا السموم من أنسجة الكلى من قبل تطبيق خارجي. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة ضد الالتهاب أو مكافحة تجلط الدم، وسيتم توفير الكلى مع المزيد من الدم والأوكسجين. وسوف تتاح بيئة جيدة الداخلية لعلاج الخلايا.

العلاج بالخلايا هو الدور الرئيسي لإصلاح أنسجة الكلى، والتي ترجع "على كلية جديدة" لك. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا السحرية التي يمكن أن تخلق نظاما جديدا في مأمن من تنظيم رد فعل جهاز المناعة وإعادة إنتاج الأنسجة المختلفة لحاجة في الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/549.html