فرفرية تأقية يهاجم دائما من الأطفال الصغار. حتى لو ذهب بهم فرفرية الطفح الجلدي، ومعظمهم من البروتين في البول المتكرر والذي هو علامة على التهاب الكلية فرفرية تأقية. هل هناك أي علاج لازالة بروتين في البول؟

"ابني، 11 سنة، الانتكاس البروتين في البول لعدة مرات. بعد استخدام العلاج الهرموني، وتورم، والجاموس عثرة، والقمر الحالي وجه في جسمه. الأسوأ من ذلك كله، أن البروتين في البول له أن أعود مرة أخرى إذا ما توقف العلاج الهرموني. انه أمر فظيع! "

يستخدم دائما العلاج الهرموني لإزالة البروتين في البول

بسبب التهاب كلوي في التهاب الكلية فرفرية تأقية، تضررت آلية الترشيح. القليل من "ثغرات" في الوقت الحاضر بعض من غشاء الكبيبات، وتسربت من البروتين لذلك من الدم وخسر عن طريق البول. تم العثور على العلاج بالهرمونات لمكافحة الالتهاب الكلوي. بعد استخدام هذا العلاج، وانخفض البروتين التي تسربت من الدم تدريجيا. لكن الهرمون لديه في الواقع لا قدرة لإصلاح غشاء الكبيبات.

ما هو أكثر من ذلك، فإن العديد من الناس الحصول على العديد من الآثار الجانبية في سنوات أخرى. في كثير من الأطفال مع التهاب الكلية فرفرية تأقية، تم تغيير الأشكال الجسم والعلاج الهرموني يؤثر على نموها وتطورها بشكل كبير. حتى في الصين لمعظم الناس ليسوا على استعداد لتلقي العلاج الهرموني لأطفالهم.

علاج جديد لازالة بروتين في البول، العلاج المناعي

في المستشفى، وعملت العلاج المناعي من اصل لالتهاب الكلية فرفرية تأقية. بل هو سلسلة من العلاجات ومنها الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا فعالة جدا لإزالة البروتين في البول. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور لاتخاذ الأعشاب الصينية. يمكن أن المكونات النشطة تمدد الأوعية الدموية في الكلى من أجل توفير المزيد من الدم والأكسجين للخلايا، التي يمكن أن تقلل من التهاب في الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن للدوران الأوعية الدقيقة في الكلى عجلت كثيرا ما يصل، لذلك سيتم إزالة المركبات المناعية التي تثير التهاب كلوي.

الى جانب ذلك، العلاج بالخلايا يشبه brickie التي يمكن أن إصلاح أنسجة الكلى. لا يمكن أن القليل "الثقوب" ان تلتئم بسهولة من قبل قوة خاصة بهم. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا غير الناضجة التي يمكن أن تفرق في الخلايا التي تتطلب الكبيبات. عندما يتم تصحيح الخطأ قليلا "الثقوب"، لا يمكن أن تكون تسربت من البروتين.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/541.html