عندما يجد البروتين في البول من تقرير الاختبار، ومعظم الناس لا يعرفون ما هو معنى. للأشخاص الذين ليس لديهم أي مشقة في أجسادهم، والناس من السهل تجاهل خطورة من البروتين في البول. اليوم أريد أن أشير إلى أهمية العلاج للبروتين في البول.

هل من الطبيعي أن تجد بروتين في البول؟

في الواقع، يمكن العثور على بروتين قليل في البول في الأشخاص الأصحاء. وينبغي على مدار 24 ساعة بروتينية لا تتجاوز 150mg. ويمكن أن هذا لا يمكن سحبه في روتين البول. ومع ذلك، يمكن أن يكون أكثر من هذه النسبة قليلا إذا الناس لديهم تدريبات شاقة أو البقاء في بيئة الساخن فوق. ستزول هذا النوع من البروتين في البول إذا كان الناس على استئناف حياتهم الطبيعية.

ماذا سيكون الناس لديهم بروتين في البول؟

بروتين في البول وعادة ما يكون علامة على مرض الكلى المزمن. الكلى هو مثل جهاز تنقية المياه لمساعدة الجسم فائض التصفية والمنتجات النهائية من عملية التمثيل الغذائي. هناك بنية معقدة جدا في الكليتين. من بين تلك الأنسجة الكلى، والكبيبات هي النسيج الرئيسي للرشاحة الدم. يمكنك أن تعتبره كرة صغيرة من الأوعية الدموية الكرة. يتم استخدام الغشاء الذي يغطي الدم لفحص الدم.

ومع ذلك، الآن هو كسر الغشاء من التهاب كلوي. بحيث يتم تسريب مكونات الدم من الأوعية الدموية، مثل البروتين في الدم.يحدث مرض الكلى، والتي أظهرت من البروتين في البول. إذا وبالتالي تجد البروتين في البول من تقرير الاختبار، وآمل أن تتمكن من يولون أهمية أكبر لصحة الكلى الخاص بك.

ماذا سيحدث إذا لم يكن لتلقي العلاج من البروتين في البول؟

من دون أي علاج للبروتين في البول، وسوف يكون مزيد من أنسجة الكلى التالفة وبروتينية بها سوف تكون أكثر خطورة من ذي قبل. الى جانب ذلك، سيكون لدى الناس بسبب نقص بروتينات الدم الكثير من البروتين في البول خسارة. ارتفاع ضغط الدم وتورم يحدث دائما في الخطوة التالية من مرض في الكلى. مع مرور الوقت، سوف يكون من تصلب الكبيبات أو ميتا تدريجيا. في الواقع، كان الناس ليس لديها أي شعور غير مريح حتى المرحلة الأخيرة يأتي. لذلك العديد من الخبراء استئناف أن الناس يجب أن يعامل البروتين في البول في الوقت المناسب من أجل منع حالة خطيرة.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/540.html