كثير من الناس صعوبة في الحصول على نوم جيدة عندما النقرس يأتي لإعطاء ألم عظيم في أقدامهم. في كل مرة يأتي الألم، أنهم يشعرون ضعيفة للغاية بسبب سوء النوم. كيفية الحصول على نوم جيدة مع النقرس هو ما يريدونه أفضل.

نظرة عامة على النقرس

عندما يكون التمثيل الغذائي للحمض اليوريك هو مضطرب، والناس سوف يكون لها خطر تعاني من مرض النقرس. حمض اليوريك هو مادة التي تدخر للذوبان في الماء. لذلك سوف يكون هناك وضوح الشمس الكثير من حمض اليوريك في الدم. قد الكريستال منع الأوعية الدموية الضيقة أو ودائع في المفصل. عادة ما تكون أول أعراض داء المفاصل وارتفاع مفاجئ ل، حار مؤلم، مشترك، حمراء متورمة، لا سيما في القدم في اصبع القدم الكبير.

وهذا الألم الشديد في ظهور مشترك تورم عن شهر واحد بعد ظهور الأعراض. عادة ما يكون هذا الألم قد يستمر لمدة أسبوع واحد أو لفترة أطول قليلا. ولكن سيكون لديهم فاصل زمني بين كل مرة. جنبا إلى جنب مع حالة أكثر خطورة، وسوف يتم تقصير الفترة الفاصلة.

كيفية الحصول على نوم جيدة مع النقرس؟

أولا، لا تفعل الأنشطة في المساء الذي قد يؤدي إلى آلام في المفاصل. قد إذا كان لديك بالفعل ألم النقرس، لا تذهب إلى سيئة لقلة النوم تجعلك تشعر بأنك أكثر إيلاما. يمكنك الحصول على دش ساخن أو باستخدام بطانية كهربائية لتخفيف الألم قبل وقت النوم.

الثانية، في محاولة لتجنب بعض المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل الشاي والقهوة السوداء وهلم جرا. إذا كنت تشرب هؤلاء كثيرا، وسوف يكون لديك أكثر صعوبة الحصول على النوم مع المشترك. هل ذلك أفضل لإنهاء تلك المشروبات أو هل يمكن أن يكون شاي الأعشاب بدلا من ذلك.

الثالثة، واتخاذ المزيد من المياه ولها ممارسة أثناء النهار. لحمض اليوريك لا يدخر للذوبان في الماء، وشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة يمكن أن تساعدك على أداء أكثر حامض اليوريك. الى جانب ذلك، ستمارس تجعلك تشعر بالتعب في الليل، والذي هو لصالح لنومك.

على الرغم من أن العديد من النصائح يمكن أن تساعدك على تحويل الأعراض وتساعدك على النوم، فإنها لا يمكن حل المشاكل الأساسية. وبالتالي العلاج الضروري لهم. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو طريقة جديدة لاستخدام الطب الصيني لتنظيف حمض اليوريك فعالة لتحويل الألم النقرس من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/539.html