ولا غنى عن الطب الصيني التقليدي للثقافة الصينية. فقد أصبح واحدا من أهم العناصر للعلوم والتكنولوجيا، فضلا عن مهنةالطب. مواجهة حتى مع الفشل الكلوي، والطب التقليدي الصيني يلعب دورا حاسما في علاج المرض. الطب فكيف الصينيةتعمل من أجل علاج الفشل الكلوي؟ اليوم أنا ستعمل شرح ذلك لك.

ويتسبب ESRF بواسطة الكليتين بالفشل. كما الكلى لا يمكن أن تعمل لأنها لنفترض أن والسموم ومنتجات الأيض سوفتتراكم في الجسم البشري. لذلك يعتقد ESRF أن سببها نوع من التسمم الذاتي متلازمة، و هو الشرط الأكثر خطورة منالفشل الكلوي. وبصفة عامة، مرة واحدة وقد تم تشخيص واحد مع ESRF، حالته تطورت إلى مرحلة متقدمة. فمن الصعبعلاج ESRF في العيادة، وهذا هو السبب في أننا كنا نعلق أفضل مزيد من الاهتمام للكشف المبكر والوقاية. تشخيص مرة واحدة، يجب أن تأخذ العلاج في أسرع وقت ممكن.

تلك هي مقدمة موجزة عن كيفية إصلاح الأضرار المناعي انسداد. فقط للرجوع اليها. تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل،

انسداد المناعي هو البحث على أساس العناصر الخلوية. انها تلتزم الأسباب الجذرية للمرض في الكلى، أي ضعف الجهاز المناعي. أودعت كتل انسداد المناعي الأسباب الجذرية للمرض في الكلى، ومعرفة مجمع المناعي في الكليتين. وبالتالي، أداءالمناعة، والتسامح المناعة وتخليص جهاز المناعة من أجل تعزيز وإصلاح حصانة واحد.

على أساس من العلاج التقليدي مثل الهرمونات والمناعة وكيل، ونضيف إلى أدوية أخرى لتعزيز الآثار. من خلال اتخاذ ست خطوات، يمكن التحكم في حالة والتقدم وتباطأت. ست خطوات هي التشخيص الجديدة، والأدوية الجديدة، والتسامح، المناعة، ومنع جهاز المناعة، وتنظيم جهاز المناعة، وحماية جهاز المناعة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/57.html