بعد تلقي تقارير الاختبار، فإن الناس قد تجد بعض الشذوذ في الاختبارات. بعض الناس استشارة الخبراء عما اذا كان لديهم أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين طبيعي ولكن كعكة عالية. هو وضعهم الطبيعي؟ وينبغي أن ما يحتاجون إليه إشعار في حياتهم اليومية؟

كعكة الكرياتينين طبيعي لكن ارتفاع

في معظم المستشفيات، ومستوى الكرياتينين في الدم هي واحدة من المؤشرات لتقدير إذا كان الناس لديهم مرض في الكلى.الكرياتينين هو منتج النفايات من الكرياتين الذي هو جزء من العضلات. في الأشخاص الأصحاء، سيتم تفريغ المنتج من النفايات من خلال الكلى والمعدل الطبيعي للالكرياتينين هو 0،8-1،4 ملغ / ديسيلتر في الدم. في معظم الحالات، فإن مستوى الكرياتينين يكن لديك تقلب كبير. إذا تلف أنسجة الكلى، لا يمكن أن الترشيح يتم بشكل جيد والكرياتينين سوف ترتفع.

كعكة لتقف على واليوريا والنيتروجين في الدم. واليوريا والنيتروجين هو المنتج النهائي من البروتين في الجسم. هناك نوعان من الأسباب من كعكة كبيرة. من ناحية، وارتفاع BUN بسبب مرض الكلى. العديد من الأنسجة وتلف في الكلى، والذي يسد الطريق على أداء واليوريا والنيتروجين. من ناحية أخرى، سوف تكون مرتفعة على كعكة ما إذا كان البروتين هو أكثر من اللازم في وجباتهم اليومية.

ما تحتاج يفعلون إذا كان لديهم الكرياتينين طبيعي ولكن كعكة عالية؟

أولا وقبل كل شيء الناس في حاجة الى تغيير نظامهم الغذائي اليومي، ويكون أقل من البروتين الغذائي في محاولة للحد من ارتفاع مستوى اليوريا. إذا كان من الممكن خفض كعكة على الفور، قد أنسجة الكلى من ليس لديهم مشاكل وأنهم يجب أن يكون اتباع نظام غذائي صحي.

وعلاوة على ذلك، فإنها بحاجة إلى اختبار أكثر دقة لتشخيص أفضل. وسوف يرتفع مستوى الكرياتينين حتى تم تدمير أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى لهم. على الرغم من الكرياتينين بهم أمر طبيعي، فإنها لا يمكن رفض احتمال أن قد تكون لديهم مشاكل في الكلى. الى جانب ذلك، على BUN يتجاوز المعدل الطبيعي، والتي قد تشير إلى أن الشذوذ موجود في الكلى. لذا يجب اقترح الناس أن الاختبارات، مثل اختبار GRF، C السيستئين أو microalbumin، والتي سوف اقول لكم الجواب الصحيح.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/538.html