قد ارتفاع مستوى حمض اليوريك يؤدي إلى تلف المفاصل في الجسم، والذي يجمع ألم شديد ومعاناة للشعب. جنبا إلى جنب مع تراكم حمض اليوريك في الدم، والناس لديهم مخاطر عالية للمعاناة من مرض كلوي حاد وهو ما يسمى اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك في المجال الطبي. وذلك لمنع دخولها أو مزيد من الضرر، وبعض أعراض الحادة إعتلال الكلى حمض اليوريك هي على وشك أن أدخل الآن.

نظرة عامة على مستوى عال من الحامض البولي والكلى الحاد حمض اليوريك

حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين، والذي هو نوع من الكريستال الذي لا يدخر للذوبان في الماء. في الحالة العادية، يمكن للناس تفريغ حمض اليوريك من خلال الكلى والأمعاء. ومع ذلك، في المرضى الذين يعانون من فرط حمض يوريك الدم، معدل الأيض حمض اليوريك هو اضطراب، مما يؤدي حمض اليوريك أكثر من اللازم بالبقاء في الأوعية الدموية.

لحمض اليوريك لا يدخر للذوبان في الماء، ويعرض في شكل مفرط من الكريستال. إذا كانت بعض المواد الصلبة تتدفق بعيدا مع تيار الدم، ويمكنك أن تتخيل ما الذي سيحدث في الأوعية الدموية. هو مثل النهر الذي لديه الكثير من الرمال. هل تعتقد أن الرمال سيتابع مع النهر؟ رقم قد تودع الرمل في قاع النهر أو قد يسد الطريق النهر الضيق. الحادة اعتلال الكلية وحمض اليوريك هو مثل الوضع 1 الأخير. قد بلور من حمض اليوريك منع الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، مما يؤدي إلى اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك.

ما هي أعراض أمراض الكلى الحاد حمض اليوريك؟

بادئ ذي بدء، من أعراض فرط حمض يوريك الدم ويعرض في المقام الأول. منذ حامض اليوريك في الدم الخاصة بهم وتبقي مستوى عال لفترة طويلة، سيكون لديهم التجربة الأولى من ألم في القدمين أو أدنى يعرج عادة في الشهر في وقت لاحق. يمكن للناس في كثير من الأحيان لا تحمل الألم ولكن معظم الناس لن ينسوا الألم عند ذهابه لمعظم المرضى الذين لديهم فترات طويلة بين كل مرة من الألم.

ثم بعد اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك حدوث ذلك، قد يضطر المرضى البول لا أقل أو فجأة. ويمكن الاطلاع على حصى الكلى في الكلى لهم سبق للاختبارات صورة. وبالتالي ينبغي أن المرضى الخضوع لاختبارات بانتظام إذا مستوى حمض اليوريك وتبقي عالية.

كما من أعراض أمراض الكلى الحاد حمض البوليك ليست واضحة، والوقاية من الضروري للمرضى. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج جيدة لفرط حمض يوريك الدم للوقاية من الحامض البولي الحاد

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-symptoms/537.html