في بعض الحالات، والشعب مع الذئبة يكون تورم شديد وحتى البعض منهم لا يستطيع ارتداء أحذيتهم السابقة. ماذا يجب أن يلاحظوا في مياه الشرب؟ وينبغي أن كمية المياه التي تشرب؟

لماذا الناس مع الذئبة تورم؟

في معظم الحالات، تم الكشف عن أشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة أن يكون البروتين في البول، مما يشير إلى أن تلف في الكلى. إلى حد ما، والبروتين في البول هو من الأسباب الرئيسية للتضخم الذئبة. كيف للأشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة تعاني من مرض الكلى؟ من المعروف أن الذئبة هو نوع من أمراض المناعة الذاتية التي تؤدي دائما إلى تشكل العديد من المركبات المناعية عندما يتم غزو من قبل الفيروسات أو غيرها من العوامل. عندما المجمعات المناعي بالمرور عبر أنسجة الكلى، لديهم مخاطر عالية على أن تودع في الكلى. التهاب الكلى مما يحدث ويتم تسريب الكثير من البروتين من خلال الأذى الناجم عن التهاب كلوي.

نظرا لفقدان الكثير من البروتين، ومحتوى منخفض من البروتين في الدم دفع كميات كبيرة من المياه تذهب من خلال الأوعية الدموية إلى الأنسجة المحيطة بها. في ظاهريا، ويعرض تورم في "جفن الناس أولا، ثم يعرج على انخفاض. وأمراض الكلى الأخطر من ذلك هو، وأشد من تورم سيكون.

يمكن للأشخاص الذين يعانون من شرب الماء الذئبة؟

بعض المرضى الذين يعانون من المياه الذئبة الشراب تورم كما كان من قبل، والتي سوف تزيد من حالة للمرض. في الواقع يجب على الناس مع تورم شديد يولون أهمية أكبر للسيطرة على حجم من المياه الصالحة للشرب. وينبغي أن مياه الشرب تأخير يكون ما حجم البول في اليوم الأخير يضيف 500 مل من الماء.

وينبغي أن ما يقومون به من أجل الحصول على مياه الشرب العادية؟

نتيجة لتورم شديد، فبعض الناس لا يستطيعون شرب الماء عندما يريدون. حتى لو الفم والشفاه هي كل جاف، فإنها لا يمكن إلا أن عدت إلى ترطيب شفاههم باستخدام مسحة. لأن مدر للبول ليست مفيدة كما كان من قبل عندما يذهبون إلى خطوة خطيرة، لديهم لتحمل معاناة أعلاه.

هل هناك أي علاج فعال لالتهاب حاد؟ يمكنك اختيار الطب الصيني الذي له تأثير علاجي جيد في طرد الماء. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفردي في المستشفى لحل مشكلة مزعجة مع أي أثر جانبي، وتجعلك طبيعي لشرب الماء.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/536.html