وينبغي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم إيلاء المزيد من الاهتمام للصحة الكلى لهم.بسبب ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى. هذا هو السبب في الناس قد تجد بروتين في البول بعد عدة أو ارتفاع ضغط الدم أكثر من عشر سنوات.

لماذا المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم لديك بروتين في البول؟

ويتم قياس ضغط الدم لعرض القوة الذي هو في الأوعية الدموية من القلب. عندما قوة أقوى من القلب، وضغط الدم لديهم يكون أعلى من ذلك بكثير وهو ما يسمى ارتفاع ضغط الدم. كيف يمكن للارتفاع الضغط يؤدي إلى مرض الكلى؟

الكلى هي الجهاز الرئيسي لتصفية الدم والبول شكل لصرف المواد السامة. ومع ذلك، إذا تعرض بروتين في البول، فهذا يعني أن هناك القليل "الثقوب" التي تسرب بروتين خارج. أمراض الكلى ويحدث في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

كيف هذين المرضين وتتصل مع بعضها البعض؟ في الواقع، والكلى بحاجة الى فرق الضغط لتصفية الدم. ومع ذلك، عند الناس لديهم ارتفاع ضغط الدم، والأوعية الدموية في الكلى تشديد من أجل الحد من الضرر في أنسجة الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. ولكن في الوقت نفسه، يتم توفير كمية أقل من الدم والاوكسجين للالأنابيب الكلوية بسبب الأوعية الدموية تشديد.وبالتالي فإن الأنابيب الكلوية هي الجزء الأول للتلف.

باستثناء الأنابيب الكلوية، معطوبة أيضا الكبيبات (الأنسجة الرئيسية للترشيح) من قبل ارتفاع ضغط الدم المستمر. هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم بروتين في البول.

كيفية إزالة البروتين في البول الناجم عن ارتفاع ضغط الدم؟

من أجل إزالة البروتين في البول، ينبغي أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم شفي تماما. بعض المرضى الذين يتلقون العلاج الهرموني الذي ما هو إلا علاج للقضاء على البروتين في البول بشكل سطحي. وجدت معظمهم من هذا العرض سيعود اذا توقفوا عن العلاج الهرموني. ذلك لأنه لا يمكن للأنسجة الكلى يمكن إصلاحه بواسطة الهرمونات.

إذا كان من الممكن جعل القليل "الثقوب" تصل، والبروتين لا يمكن تسريب أي أكثر. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تمدد الأوعية الدموية وذلك لارتفاع ضغط الدم تحويل، مما يقلل أيضا من الأضرار في أنسجة الكلى.وعلاوة على ذلك، يمكن علاج الخلايا تتكاثر الخلايا السليمة لإصلاح العديد من الأنسجة في الكلى.

ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى بروتين في البول، والذي يصعب علاجه. لذلك يمكنك استشارة خبراء مجانية على الانترنت لمزيد من المعلومات حول أحدث علاج لأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/535.html