وفقا لشهاداتهم الطبية، والناس لا يعرفون سوى أنهم كد (مرض مزمن في الكلى). ومع ذلك، يجب أن نوضح الناس الذي المرض هو المورد. إذا كان السبب مرض الكلى عن مرض السكري، ينبغي أن تولي اهتماما أكبر لصحة الكلى، التهاب الكلية لمرضى السكري تطور الى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسرعة أكبر بكثير.

كيف يمكن أن يؤدي إلى مرض السكري مرض الكلى؟

وقال كثير من الناس أن لديهم أمراض الكلى ومرض السكري الذي يسمى التهاب الكلية السكري في المجال الطبي. ومع ذلك، القليل منهم يعرف العلاقة بين مرض السكري وأمراض الكلى. في الواقع، وأمراض الكلى هي واحدة من مضاعفات مرض السكري. ومضاعفات أخرى تحتوي على السكري أمراض العين وأمراض القلب وقرحة القدم وما إلى ذلك من بين جميع المضاعفات وأمراض الكلى هي السبب الرئيسي للوفاة لدى مرضى السكري.

يتم الخلط بين الكثير من الناس لماذا السكري يؤدي إلى أمراض الكلى. تقريبا معطوبة جميع أنسجة الكلى بنسبة ارتفاع السكر في الدم. في معظم مرضى السكري، لا يمكن أن نسبة السكر في الدم يمكن السيطرة عليها بشكل جيد. نظرا لارتفاع السكر في الدم، فإن الماء يمر من خلال الأوعية الدموية من الأنسجة المحيطة بها إلى الأوعية الدموية من أجل تمييع الدم. كبير جدا حجم الدم يزيد من عبء الكلى. إرهاق يجعل الكلى المريضة والتالفة.

لماذا أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري تتطور بسرعة؟

في أذهان الناس، وأمراض الكلى هو نوع من الأمراض المزمنة. ومع ذلك، اعتلال الكلية السكري يتطور بسرعة الكثير من الأنواع الأخرى من مرض في الكلى. مع تجربة غنية، وجدنا ان الامر يستغرق عدة سنوات فقط لمرضى السكري التهاب الكلية للتقدم إلى الفشل الكلوي.

ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) هي الشريك الرئيسي بالنسبة لهم للذهاب الى الفشل الكلوي. في معظم الحالات، فإن كلا من السكري وأمراض الكلى يثير ارتفاع ضغط الدم. مع مزيج من عوامل عدة، وحالة المرضى سوءا بسرعة. يتم إقناع الناس حتى مع مرض الكلى والسكري لديهم لغسيل الكلى أكثر في وقت مبكر من أجل منع خطوة أخرى إلى الأمام.

كما يتطور بسرعة، وعلاج فعال أمر ضروري للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري. العلاج بالخلايا هي واحدة من أفضل العلاجات لهما.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/534.html