أكثر من خمس من الناس لديهم اضطرابات الغدة الدرقية. واحد من أعراض اضطرابات الغدة الدرقية هو تورم شديد. حتى ان بعض الناس يجب أن تأخذ حبوب منع الحمل والمياه على تحويل اتجاه تورم تحت أطبائهم ". يمكن أن تؤخذ حبوب منع الحمل والمياه لاضطرابات الغدة الدرقية؟

لماذا الناس الذين يعانون من اضطرابات الغدة الدرقية وتورم؟

ودعا كل من فرط الغدة الدرقية واضطرابات الغدة الدرقية. إذا كان الناس لديها الغدة الدرقية، والغدة الدرقية ويفرز من أقل.كذلك قدرتهم على التمثيل الغذائي هو أقل من ذلك بكثير ولها عرق القليل والكثير ودائع المفرط للمياه في الجسم. وبالتالي، كثير من الناس، وتورم وزنها أثقل من ذلك بكثير.

منتفخة أسلحة بعض الناس، والساقين والوجه والقدمين والمعدة مع السوائل. وبالتالي معظمهم من أخذ حبوب المياه على تحويل تورم من أجل إحداث توازن جيد في إفراز المياه. في الواقع، يتعين على المرضى معرفة ما هو الجذر من تورم.

وعلاوة على ذلك، والمرضى الذين يعانون من اضطرابات الغدة الدرقية لديهم خطر مرتفع للذهاب الى مرض الكلى. من المعروف أن اضطرابات الغدة الدرقية هي نوع واحد من أمراض المناعة الذاتية التي من شأنها أن تؤدي إلى تكوين العديد من المركبات المناعية. نتيجة لترسب المركبات المناعية في أنسجة الكلى، والتهاب الكلى ويحدث يجلب خسارة كمية كبيرة من البروتين. بهذه الطريقة، والمرضى وتورم كذلك.

هي حبوب منع الحمل للمياه مفيد لاضطرابات الغدة الدرقية؟

في الواقع، حبوب منع الحمل والمياه يمكن فقط تحويل الورم بشكل سطحي. إذا كان سبب الورم من خلال اضطرابات الغدة الدرقية، وأنها ستكون أفضل طالما يتم الشفاء من أمراض المناعة الذاتية. تورم ويمكن أيضا إزالتها عند تلقيهم العلاج لأمراض الكلى في بعض الحالات.

يمكن للمرضى تعتمد على حبوب منع الحمل للمياه في البداية. ومع ذلك، حبوب منع الحمل والمياه ليست الخيار الوحيد بالنسبة لهم. وينبغي أن المرضى الذين لديهم اختبارات للتأكد من المرض الذي يسبب ورما. لذلك يجب ان يؤخذ اختبارات دقيقة لتشخيص أفضل، ويمكنك استشارة خبراء على الانترنت لمعرفة أي الفحوصات يجب أن يكون.

وعلاوة على ذلك، كما أنها تعطي لك نصيحة للعلاج من اضطرابات الغدة الدرقية بدلا من حبوب منع الحمل والماء فقط. الآن، والعلاج المناعي هو أفضل علاج لهذا النوع من أمراض المناعة الذاتية.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/533.html