يتم الخلط بين بعض الناس مع مرض السكري مع الهبات الساخنة والتعرق الليلي في الليل. يريدون أن يعرف ما إذا كان من الطبيعي بالنسبة لهم. تنبيه الخبراء أن مرضى السكري يجب أن يولي مزيدا من الاهتمام إلى نقص السكر في الدم أثناء الليل إذا كان لديهم في كثير من الأحيان الهبات الساخنة والتعرق الليلي في الليل.

لماذا لا بد لي من الهبات الساخنة والتعرق الليلي في الليل؟

كثير من الناس يشكون من معاناتهم من الهبات الساخنة والتعرق الليلي. توقظ في كثير من الأحيان تصل إلى إحساس ندي. قد نقع العرق منامة الخاص بك أو حتى ورقة لديك. نقص السكر في الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية للالهبات الساخنة والتعرق الليلي. مختلف الناس من مختلف الحالات. وبعض الناس يعانون من مرض السكري توقف التعرق بعد ان استيقظ في منتصف الليل. ومع ذلك، فإن الناس في خطوة جادة يتم التعرق كل ليلة، والتي تؤثر بشكل كبير نومهم.

الى جانب ذلك، نقص السكر في الدم لا يؤدي فقط إلى التعرق ليلا ولكن أيضا قد تسبب وفاة من مرضى السكري. إذا بذلك الهبات الساخنة والتعرق ليلا الحالي في الليل، وينبغي أن يكون اختبارا لمنع حدوث مزيد من نقص السكر في الدم يضر.

كيفية التعامل مع مرض السكري من أجل تحويل ومضات الساخنة والتعرق الليلي؟

أولا وقبل كل شيء يجب اختبار نسبة السكر في الدم على نحو أكثر تواترا. من خلال رصد، يمكنك الحصول على حكم من التغييرات السكر في الدم. ثم بحث مع طبيبك لوضع خطة جديدة من حقن الانسولين والنظام الغذائي. يمكنك إزالة ومضات والعرق ليلة لبعض نطاقات.

وقال بعض الناس لي أن الأدوية أو الأنسولين يبدو أن له أي تأثير على المرض. هذه الأعراض لا يزال هجوم لهم في فترة محددة. هل هناك علاج فعال لإزالة الهبات الساخنة والتعرق الليلي للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري؟

العلاج بالخلايا هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية لمرض السكري. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج بالخلايا لعلاج مرضى السكري لأكثر من 3 سنوات. أنقذت هذه التكنولوجيا المتطورة الكثير من الناس من معاناتهم وحقن الانسولين. العلاج بالخلايا تزود العديد من الخلايا الجديدة لإصلاح البنكرياس التالفة. وبالتالي يمكن أن البنكرياس على تحديث إلى ما يكفي من الانسولين سري لحاجة الجسم. بعد علاج الخلايا، يمكن للمرضى جانبا مهما الانسولين أنواع من مرض السكري لديهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/527.html