مستويات الكرياتينين طبيعي ما بين 0،5-1،0 ملغم / دل بالنسبة للنساء و 0.7 إلى 1.2. ملغ / دل بالنسبة للرجال مزمنةارتفاع مستويات الكرياتينين وعادة ما تكون علامة من أضرار في الكلى. عندما الأضرار الكلية في تطوير الفشل الكلوي، قدتشير إلى أن تتخذ لغسيل الكلى.

ارتفاع الكرياتينين مستوى 5

الكرياتينين هو المنتجات عديمة الفائدة من النشاط البشري الذي تم تصفيته من قبل الكليتين. عندما الكلى لا تعمل بما فيه الكفاية، والكرياتينين تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين.

مستوى الكرياتين 5 هي عالية جدا، مقارنة مع المعدل الطبيعي. سواء كنت في حاجة لغسيل الكلى لا تعتمد على مستوياتالكرياتينين. بدلا من ذلك، ووظائف الكلى الخاصة بك وحالتك الصحية العامة مساعدة يقترح الطبيب غسيل الكلى أم لا.GFR (كبيبي التموينية فلتر) وتستخدم لتقدير وظائف الكلى الخاصة بك والتي لديها حصة مباشرة مع مستويات الكرياتينين.

عندما تحتاج لغسيل الكلى؟

عندما GFR الخاص بك هو أقل من 15٪، قد يوصي طبيبك لغسيل الكلى. GFR هو إجراء تقييم مباشر ودقيق من وظائفالكلى. عندما وظائف الكلى أقل من 15٪، المرضى عادة خطوات في مرحلة نهاية مرحلة في الكلى. ومع ذلك، قد تبدأ في وقت سابق لغسيل الكلى، إذا كان لديك مضاعفات المدقع أو كنت تشعر حقا سيئة، مثل قصور القلب، الخ.

في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، مستوى الكرياتينين هو أكثر من 8.0mg/ml. ومع ذلك، هذا النطاق مرجع يختلف البلدان علىالبلدان. قد يعتقد الأطباء غسيل الكلى غير قابلة للتنفيذ في أقرب وقت على مستوى الكرياتينين تصل إلى 4،8 ~ 5.0mg/ml.

في بعض البلدان، لا اقترح عليك مع غسيل الكلى، وحتى الخاص الكرياتينين عال من 5mg / لتر، وذلك لأن بعض العلاجات البديلة الأخرى لغسيل الكلى متوفرة.

علاج بديل لغسيل الكلى

وتستخدم الأدوية العشبية الصينية، العلاج المناعي والعلاج الخلايا الجذعية للتخفيف من أعراض أمراض الكلى، وإصلاحخلل في الكلى وتحسين وظائف الكلى. يمكنك استخدام واحد أو مزيج من العلاجات المذكورة لمنع أو تأخير في علاج غسيل الكلى

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/524.html