الداء النشواني الكلوي هو خلفي ولكن يعذب بعض الناس ودفعهم إلى حافة الهاوية من الحياة. قد تتطور بسرعة إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة والتي تهدد حياة الناس. من أجل منع خطوة أخرى من الداء النشواني الكلوي، وخبرائنا تقديم الأسباب، والأعراض، والعلاج للمرضى.

أسباب الداء النشواني الكلوي

الداء النشواني الكلوي هو مرض الكلى الثانوية وهو ما يعني أن تسبب في تلف الكلى نتيجة مرض الابتدائي --- الداء النشواني. قد يكون الناس أكثر دراية الداء النشواني الذي ينجم عن خلل في الجهاز المناعي. نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي، لا يمكن أن منتج وسيط (وهو نوع من البروتين) من رد فعل جهاز المناعة يمكن حلها إلا ودائع في الأوعية الدموية.

ربما هذا البروتين مخطئ انتقل إلى كل جهاز مع مجرى الدم. عندما يذهب إلى أنسجة الكلى، ويمكن العثور على هذا البروتين في موقفها والبقاء هناك. التهاب يحدث لإزالة البروتين، مما تسبب في أضرار الكلوي في نهاية المطاف.

أعراض الداء النشواني الكلوي

بروتين في البول (بروتينية) هو أول أعراض الداء النشواني الكلوي. أكثر من 70٪ من المرضى الذين لديهم البول رغوي الذي يشير إلى بروتينية.

ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم) ويعرض أيضا أن تؤثر على حياة المرضى. حصلت على 20٪ -50٪ من المرضى الذين يعانون هذه الأعراض.

أعراض أخرى من الداء النشواني الكلوي ونقص ألبومين الدم، hyperlipidaemia، دم في البول، وألم في البطن، ألم الخاصرة، آلام الظهر، والمرضى، وسوء الشهية، وهلم جرا.

علاج الداء النشواني الكلوي

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديه سلسلة من العلاجات التي تربط بعضها البعض لمعالجة الداء النشواني الكلوي بشكل فعال. بعد هذا العلاج، ويمكن تحويل كل ما تبذلونه من الأعراض أو إزالتها ويمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.

أولا وقبل كل ذلك، ينبغي وقف رد فعل غير طبيعي من قبل جهاز المناعة العلاج المناعي لمنع تشكيل بروتين مخطئ. ويمكن بروتين ثم أودع في الدم إزالتها بسهولة بواسطة المعدات اللازمة لتنقية الدم. وعلاوة على ذلك، ينبغي تطهير البروتين في أنسجة الكلى بعيدا من أجل الحد من التهاب كلوي. لا يمكن لأساليب الغربي يفعل ذلك، وقد عملت Osmotherapy حتى طب الصغيرة الصينية من قبل خبرائنا للقضاء على البروتين بشكل فعال. ما هو أكثر، يمكن اعتماد علاج الخلية لإصلاح أنسجة الكلى الخاص من أجل تحسين وظيفة الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-common-sense/495.html