ويعرف مرض السكري بأنه القاتل الصامت. في الناس الذين يعبرون 40 سنة، واحد من كل عشرة اشخاص يعانون من مرض السكري. مرة شخص مصابين بداء السكري، وسوف تخسر أكثر من 10 عاما مدى الحياة، وهو تقرير من الخدمات الصحية الحكومية. هل هناك أي علاج فعال لمرض السكري؟

مرض السكري ومضاعفاته

ويتسبب مرض السكري عن طريق الضرر من البنكرياس أو عدم حساسية الخلايا للانسولين. يمكن أن نقص مطلق أو نسبيللأنسولين لا تستطيع السيطرة على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي، والذي يسبب مرض السكري. الى جانب ذلك،فإن نسبة السكر في الدم على المدى الطويل إحداث مضاعفات كثيرة، مثل عدم وضوح الرؤية، قرحة القدم، وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى وهلم جرا.

بين جميع المضاعفات وأمراض الكلى هي واحدة من الأسباب الرئيسية للوفاة لدى مرضى السكري. على الرغم من أن العديد من الناس يهتمون نسبة السكر في الدم بشكل جيد، فإنها لا يمكن الهروب من أمراض الكلى في نهاية المطاف. كبير حجم الدمالناجم عن مرض السكري في زيادة العبء على كلاهم، التي من شأنها أن تتسبب في أمراض الكلى عندما كلاهم هي متعبةجدا.

هل هناك أي علاج فعال لمرض السكري؟

ويعتبر الأنسولين وسكر الدم المخدرات باعتبارها واحدة من العلاج الفعال للسيطرة على نسبة السكر في الدم. ومع ذلك، نجد أن العديد من المرضى حتى الانسولين والأدوية سكر الدم لا يمكن القيام به بشكل جيد لإدارة السكر في الدم. الى جانب ذلك،فإن التعقيدات وضعها الحالي واحدا بعد واحد.

هل سمعت العلاج بالخلايا؟ ويعتقد أنها علاج لكثير من الناس في المستقبل. العلاج بالخلايا هو العلاج الأكثر فعالية لإصلاحالبنكرياس وزيادة حساسية الخلايا للأنسولين من أجل السيطرة على نسبة السكر في الدم من جذورها. تنبع فقط الخلايا حقنفي الجسم، والمرضى الحصول على العديد من الخلايا السليمة لتحل محل التالف منها. حتى لو البنكرياس أو الأجهزة الأخرىتكون لديهم ندوب، يمكن أن الخلايا الجذعية استعادتها في حالة طبيعية. من خلال العلاج بالخلايا، وسوف حالتك تسيطر عليها وسيتم تحويل جميع المضاعفات حتى أنت.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/491.html