اليوريا والكرياتينين على حد سواء هي فهارس لتحديد ما إذا كان المرضى يعانون من تلف خطير للأنسجة الكلى. عادة ما يكون مستوى اليوريا في الدم بما يتناسب مع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، هناك من هو الخلط بين جدا ان لديه اليوريا العادية ولكن ارتفاع مستوى الكرياتينين. ماذا يعني هذا أعراض تشير للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى؟

ماذا اليوريا والكرياتينين يأتي من؟

كلا من اليوريا والكرياتينين وانتاج نهاية عملية التمثيل الغذائي. في الناس العاديين، لا تبرأ معظم من اليوريا والكرياتينين بواسطة الكلى عن طريق البول. ومع ذلك، سيتم إيداعها في الدم عندما الكلى لها وظيفة فقدت كثيرا، ولا يمكن تصفية الدم بشكل جيد كما كان من قبل. ثم أن كل من اليوريا والكرياتينين في الدم مستوى ترتفع إلى تشير إلى وجود مرض كلوي خطير.

ماذا اليوريا العادية ولكن ارتفاع الكرياتينين يعني؟

بعض الناس قد أشعر بأنني محظوظ لديها اليوريا العادية ولكن ارتفاع مستوى الكرياتينين، لديهم مؤشر واحد طبيعي بعد كل شيء. لكن خبراء أمراض الكلى تبين أن هذه الأعراض ليست جيدة بالنسبة للمرضى وفقا لخبرة سنوات عديدة ". على الرغم من اليوريا بهم أمر طبيعي، ومرضهم لا تتطور مع الانضباط الصحيح. لذلك هذا النوع من مرض الكلى هو أكثر صعوبة في العلاج.

كيفية التعامل مع اليوريا العادية ولكن ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات في العالم المتخصصة في أمراض الكلى. ونحن لدينا واحدة من عدد قليل من الخبراء الذين يلتزمون في علاج وأبحاث أمراض الكلى. الى جانب ذلك، كل سنة أكثر من 20000 مريض مرض الكلى يأتون إلى هنا لتلقي العلاج. لذلك، لدينا المزيد من الخبرة في علاج هؤلاء المرضى مع اليوريا العادية ولكن ارتفاع مستوى الكرياتينين.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، لدينا بعض العلاجات الفردية لأمراض الكلى في أي مرحلة من المراحل، مثل العلاج المناعي، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا، حمام العلاج وهلم جرا. يمكن المكونات في الطب الصيني تنظيم أنسجة الكلى وتقليل التهاب كلوي. الى جانب ذلك، يمكن علاج الخلايا إصلاح الكلى من خلال العديد من الخلايا بواسطة تمييز الخلايا الجذعية. انها واحدة من أفضل العلاجات لعلاج أمراض الكلى. طالما يتم إصلاح أنسجة الكلى بشكل جيد، سوف تختفي أعراض غير أخلاقي وسيتم إسقاط ارتفاع مستوى الكرياتينين أسفل.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/486.html