مرض الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية النموذجية، والتي تسبب بها نظام المناعة غير طبيعي. هذا المرض قد يؤدي إلى تغيرات في العين والمدار، مما يؤدي إلى أمراض العين الغدة الدرقية. ويقترح العلاج المناعي لأنها تتعامل مع اضطراب فيالمناعة الأساسية.

مرض الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي غدة على شكل فراشة والتي تنتج الهرمونات. الهرمونات هي رسل الكيميائية في مجاري الدم لدينا، والتيتنسق التغييرات على المدى الطويل في وظيفة.

المشكلة الرئيسية التي تؤثر على الغدة الدرقية هو مرض المناعة الذاتية. سرطانات الغدة الدرقية يحدث أيضا. ويرى أثرمرض الغدة الدرقية إما الإفراط في النشاط 1 أو تحت النشاط في الغدة، وبالتالي إما تسريع أو إبطاء عملية التمثيل الغذائي

الغدة الدرقية مرض العين

في الوقت نفسه وجود الأجسام المضادة لصناعة السيارات في الهجوم على الغدة الدرقية أيضا مهاجمة الأنسجة حول العينين.

عندما نظام المناعة الذاتية لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، فإنه يهاجم عن طريق الخطأ في الغدة الدرقية. وسوف سعيد انتاج هرمون المفرط على المعلومات المرتدة. العمل الإضافي، والأجسام المضادة لصناعة السيارات في الهجوم على الغدة الدرقيةأيضا مهاجمة الأنسجة حول العينين، مما يؤدي إلى أمراض العين الغدة الدرقية.

داء المناعة الذاتية

أمراض المناعة الذاتية يشير إلى أن جهاز المناعة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد. في حالة طبيعية، ويعمل الجهاز المناعيللقضاء على هذه المادة الضارة لحماية الجسم.

ولكن في الناس مع أمراض المناعة الذاتية، والجهاز المناعي يهاجم أنسجة الجسم الأصلي مع الأجسام المضادة الذاتية، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل الصحية.

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو وخاصة مصممة لأمراض المناعة الذاتية التي لا تهدف إلى التخفيف من أعراض، ولكن أيضا لتنظيمالجهاز المناعي. وبالتالي نادرا ما تحصل انتكاسة المرضى بعد العلاج المناعي.

ما يمكن توقعه من العلاج المناعي؟

● عينيك يشعرون بمزيد من الراحة ويساعد على منع العين التي تضررت من كونها جاف جدا.

● يتم التحكم في مرض الغدة الدرقية لديك، والتخلص من الانتكاس

● الجهاز المناعي يعمل بشكل طبيعي وأبدا يهاجم الأنسجة وطنك أي أكثر.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/484.html