قد شيجياتشوانغ الأجانب الكلى HospitalMany مرض نرى تغييرات في الصين في العديد من الجوانب من خلال التلفزيون أو الإنترنت. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في مدينة شيجياتشوانغ التي تقع بالقرب من العاصمة الصينية بكين. وقد وضعت مستشفى لدينا في واحدة من أفضل وأكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في الصين وحول العالم.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكنك التمتع ببيئة رائعة التي يمكن أن تبقي أنت في مزاج جيد وصالح لاسترداد الخاص بك.

بناء مستشفى

مباني المستشفى خمسة تقف شامخة وتستقيم مع تصميم دقيق. يمكن لجميع المباني توفر أكثر من 1000 أسرة للمرضى. بناء D هو خاص للمرضى الاجانب. عندما كنت خطوة الى المبنى، قد يفاجأ كيف نظيفة وواسعة في بناء جناح. كل مريض لديه جناح بلده مع مطبخ وحمام. وفرت كل التسهيلات الفاخرة، الأمر الذي يجعل من مثل جناح في فندق خمس نجوم. يمكن للمرضى يعيشون هنا بشكل ملائم ومريح.

خارج بيئة

وتحاط جميع مباني المستشفى من قبل أنواع مختلفة من الأشجار والزهور. الى جانب ذلك، في الحديقة الخضراء في فناء المستشفى هو مناسب لك للقراءة. ما هو أكثر من ذلك، هناك موقف --- الحديقة المائية بالقرب من المستشفى. بعض المرضى الذهاب الى الحديقة للنزهة. وهناك الجسور والتلال والأشجار، وأجنحة، حقويه وصي الصينية، ومعدات اللياقة البدنية، ومربع، والبحيرات، والولايات، وارتفعت نافورة حديقة الخ.

مركز تسوق

هناك سوبر ماركت كبير مثل سوبر ماركت وول مارت قرب المستشفى. يمكنك أن تأخذ العديد من الضروريات اليومية، مثل الخضروات والفواكه وغيرها من المواد الغذائية الحليب، والمشروبات والملابس والأحذية، الوجه المطهر، والكتب، وهلم جرا.

مناخ

شيجياتشوانغ بمناخ معتدل والموسمية مع أربعة فصول متميزة بشكل واضح، وهو ما يماثل مع واشنطن. في الصيف، شيجياتشوانغ ليست ساخنة جدا. مثل كثير من الناس على المشي في الغابة القليل من أجل التمتع بارد. هم مضياف جدا للضيف من بعيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/introduction/481.html