عندما الكلى الناس لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، سوف اقترح غسيل الكلى من قبل الأطباء لحمل السموم في الدم. ويمكن لخطة وجبة جيدة لغسيل الكلى الخاصة بك وتحسين صحتك. هنا هو 10foods أعلى للمرضى غسيل الكلى.

Top1. اللحوم الخالية من الدهون

اللحوم الخالية من الدهون هو الغذاء نموذجية صحية لمرضى غسيل الكلى، الذي يوفر مصدر صحي من البروتين بعد لغسيل الكلى. في الواقع، يمكنك أيضا العثور على بروتين صحي في بياض البيض، والجبن قليل الدسم، الأسماك، الدواجن الخ هذه المواد الغذائية لا تقدم ما يكفي من المواد المغذية، ولكن يخلق أقل اليوريا، أو النفايات.

Top2. فاكهة

معظم الفواكه تحتوي على فيتامينات غنية، الأمر الذي يجعل المرضى على غسيل الكلى أكثر نشاطا وحيوية. ومع ذلك، ليس كل الفاكهة هو خير لك. يمكنك اختيار التفاح والتوت والعنب والفراولة لأنها تحتوي على أقل من البوتاسيوم. الثمار التي يجب تجنبها، بما في ذلك الأفوكادو والموز والشمام.

Top3. زيت السمك

تم العثور على زيت السمك لديها مزيج من omeg-3 الأحماض الدهنية التي تحتوي على EPA و DHA. فمن المواد 2 التي يعتقد أنها تعود بالنفع على علاج من مرض في الكلى.

Top4. أغذية منخفضة السكر

وينبغي أن يقتصر الحلوى والكعك، والكعك وغيرها من الحلويات إذا كنت مصابا بمرض السكر، ولكن تتبع دائما المبادئ التوجيهية مركز الخاص بك محددة حول كيفية العديد من الكربوهيدرات لتناول الطعام كل يوم، وبأي شكل. منذ كثير من الفواكه والخضروات تحتوي أيضا على البوتاسيوم، وتحقيق التوازن بين الحاجة للحصول على الكربوهيدرات صحية مع احتياجاتك الغذائية الأخرى سيتطلب على الأرجح مدخلات من اختصاصي تغذية.

Top5. انخفاض الفوسفور

الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور وتشمل الحليب ومنتجات الكولا، والفاصوليا المجففة وزبدة الفول السوداني. وينبغي تجنب منتجات الكولا إذا كان لديك مرض السكري أيضا لأنها توفر كميات كبيرة من السكر مع عدم وجود المواد الغذائية.

Top6. نباتي

مثل الفواكه والخضروات تلعب دورا مهما في التخفيف من حالتك الصحية عندما كنت في لغسيل الكلى. معظم الخضراوات مفيدة للمرضى غسيل الكلى، مثل الجزر، والهليون، والقرنبيط.

قبل كل شيء، فإنه من الأهمية بمكان أن تبقى على اتصال وثيق مع الأطباء الخاص وخبراء التغذية وخبراء التغذية إلى اتخاذ الخيارات الصحيحة لنظامك الغذائي. ويمكن لخطة نظام غذائي جيد يساعد غسيل الكلى الخاصة بك تعمل على نحو أفضل وتطيل حياتك.、

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/461.html