كلية إسفنجية هو نوع من، حميدة الخلقية مرض nephrica النخاع، على الرغم من أنها ليست heredities المرض، ولكن لديه تاريخ عائلي. ونحن نقدم العلاج بالاعشاب لهذا المرض.

قد يكون هذا الأمر وراثة وراثي جسمي أو الميراث مقهورة. في واقع الأمر لا يظهر الا أن الكلى الموسع، ويمكن تشخيصها من الكؤوس نبيب كلوي الأمامي ectasia. سريريا، فإنه ليست شائعة، ويمكن ملاحظة فقط من بين أكثر من 20 من العمر، مع أعراض lithangiuria المتكررة وUTL أو أعراض. في الغالب هو التكهن.

نحن شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى فى الصين. مستشفى لدينا هو أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في الصين.لمرضك، ومن مرض شائع في المستشفى.

تعاملنا مع هذا النوع من مرض في الكلى بواسطة طريقة Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. في الوقت الحاضر، وهذا النوع من العلاج هو اعتباره العلاج الأكثر طبيعية في المجال الطبي. لأنه من كل الادوية العشبية وأيضا ليست نوعا من الدواء عن طريق الفم المتخذة، وليس من أي ضرر للجسم البشري. وجاء العديد من المرضى من مختلف البلدان هنا للحصول على هذه السلسلة من العلاج بالأعشاب الصينية وجميع من لهم الحصول على نتائج جيدة.

لتلقي هذا العلاج، ويجب على المريض أن يأتي إلى الصين، والعيش في المستشفى لمدة شهر تقريبا، لأنه كان لدينا دواء مركب خصيصا لكل مريض وفقا لحالة المريض والمرض حالة بدنية ودورة واحدة العلاج هو 4 أشهر، وبعد علاج شهر واحد ، وسيتم في حالة مرض المريض تحسنت كثيرا، ودخلت نسبيا مرضهم الولايات ثابت، حتى في هذه الحالة على المريض يمكن أن يجلب الدواء لعلاج المرضى في المنازل، فإن الأطباء متابعة المريض عن طريق مكالمة هاتفية.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، وترغب في الحصول على هذه العلاجات، اسمحوا لي ان اعرف. سوف أعطيك مزيد من التوضيح حول لنا، ويرشدك إلى معرفة المزيد عن العلاج وأن يذهب من خلال هذا الإجراء.

في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، فقد تم تصميم خطة العلاج بناء على حالة مرضك. والأعشاب تختلف مع تغير حالتك. عندما تأتي إلى المستشفى، وسوف نبذل المزيد من الاختبارات أولا لمساعدة الأطباء على انتخاب الأعشاب محددة بالنسبة لك.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/418.html