وقد أدى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأكبر مركز متخصص بأمراض الكلى، في الطريق الى وسائل جديدة لعلاج التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي. نحن خياط رعايتك لتشمل احدث العلاجات التي تعطيك أعلى فرصة للنجاح العلاج.

العلاجات المبتكرة وتشمل العلاجات العشبية، مثل الطب Osmotherapy الصغرى، الصينية، شوربة الأعشاب عن طريق الفم وحمام العلاج؛ biotherapy، مثل العلاج بالخلايا، والعلاج المناعي الذي صمم لأمراض المناعة الذاتية.

التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتيزمي (RA) هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي يهاجم جهاز المناعة بطريق الخطأ انسجة الأم. ويبدأ مرض التهابي التي تؤثر على المفاصل. عندما مرض التهاب الحصول على مرض الكلى الخاص المعنية، ويتم تشخيص كنت مع التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي.

انها تسوء مع مرور الوقت ما لم يتم إيقاف التهاب أو تباطأت. فقط في حالات نادرة جدا لا التهاب المفاصل الروماتويدي تذهب إلى مغفرة من دون علاج.

أدوية التهاب المفاصل تلعب دورا أساسيا في التحكم في سيرها، وأعراض التهاب المفاصل الروماتويدي. والعلاجات المشتركة وعادة ما تكون أكثر فعالية من العلاج واحد فقط.

بعد تحليل حالة لكم، يا خبراء فريق يجعل خطة العلاج بالنسبة لك، والتي قد تشمل واحدة أو أكثر العلاجات على النحو التالي:

العلاج المناعي

ويستخدم العلاج المناعي لعكس جهاز المناعة غير طبيعي إلى التوقف عن مهاجمة أنسجة الأم، وتجنب مزيد من الأضرار للجسم. ويهدف هذا العلاج لتنظيم جذر سبب غير طبيعي نظام المناعة، وبالتالي، يضمن هذا العلاج لتجنب الانتكاس. غضون ذلك، فإنه يمكن القضاء على التهاب لتوفير بيئة مواتية للالأنسجة التالفة لعلاج الذاتي.

علاج بالاعشاب

ويستخدم العلاج بالاعشاب لتخفيف أضرار في الكلى. ويستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لاصلاح الانسجة التالفة في الكلى، وذلك لتحسين وظائف الكلى. شوربة الأعشاب وحمام العلاج يقدم التحسن العام للحالة العامة.

العلاج بالخلايا الجذعية

هذا العلاج يهدف إلى توليد خلايا جديدة لتحل محل الخلايا الميتة أو unfunctional المناعة وخلايا الكلى، إلى وظيفة المناعة، ويقدسون وظائف الكلى.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/396.html