ويتسبب ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، والتي تعرف أيضا باسم إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع ضغط الدم المزمن من قبل. تبادل البلازما هي جزء نموذجي من العلاج المناعي، الذي يطهر بعيدا السموم في الدم وذلك لكي تخفض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى.

الاسم: Naclad

بلد المنشأ: فيتنام

شكوى الرئيسي: ارتفاع ضغط الدم لمدة 9 سنوات والكلى انخفاض وظيفة لمدة 3 سنوات.

التاريخ الطبي: يعاني من صداع Naclad بدون أي سبب، وأنه تم فحص ما يصل ارتفاع 170/120mmHg ضغط الدم.لكنه لم يدفع الكثير من الاهتمام. سنوات ونصف السنة في وقت لاحق، انه رصد الجريدة الرسمية، الذي كان له240/140mmHg ومستوى له الكرياتينين هو 336umol / لتر. وهذا جعله في المستشفى في مستشفى محلي. وقال انه بالنظر كلوي خزعة، والتي أظهرت التهاب الكلية الخلالي، وأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم. بعد سنتين من العلاج لمدة أسبوع الهرمون، وتحولت حالته إلى: الكرياتينين 338umol / L والدم 180/120mmHg الضغط، والبروتين في البول 3 +. لم يكن راضيا عن العلاج. لمزيد من العلاج، وقال انه جاء الى الصين.

التشخيص: ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم، الكلى المزمن مرض stage4

العلاج: بعد كل جانب الامتحانات، له الخبراء أوصى الفريق:

الطب الغربي للتعقيد، وهذا هو، وفقر الدم واختلال بالكهرباء؛

البلازما صرف العملة لتطهير بعيدا المركبات المناعية، وتجنب الأضرار الكلى مزيد من تحسين التحسين الداخلي من الدم.هذا يساعد على استقرار ضغط الدم والكلى القدرة إفراز.

الصغيرة الصينية Osmotherapy طب الكلى للحصول على تعويضات كتلة، وانخفاض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى.

المقارنة قبل وبعد العلاج:

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي أكبر مستشفى متخصص بأمراض الكلى في العالم. فهو يقدم أكثر من 1000 سريرللمرضى ونتلقى أكثر من 20،000 مرضى الكلى في كل عام. إذا كنت تشخيص مع أي نوع من أمراض الكلى، ونحن هنا لمساعدتك.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/397.html