فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، سوف تتلقى الاختبارات مع المعدات الأكثر تقدما وأفضل علاج لدينا فريق من الخبراء المتخصصين. لا يمكن للمعدات تقديم تقرير اختبار أدق من عينيك دون توسيع حدقة العين، والتي لا يمكن أن يخفف إلى حد كبير آلام المرضى والعثور على أثر مرض السكري على العينين.

لماذا عيون المتضررين من مرض السكري؟

عندما كنت قد تم تشخيص مرض السكري، سوف أوصى أن يكون لديك فحص العين بانتظام. لماذا السكري يؤثر على عينيك؟ ارتفاع مستوى السكر في الدم تدريجيا يدمر الأوعية الدموية وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة في شبكية العين توريد. التغيرات في مستوى السكر في الدم تؤثر أيضا على عدسة داخل العين والذي يستخدم لتركيز الضوء على شبكية العين.وهذا يمكن أن يؤدي إلى عاطفة عدم وضوح الرؤية. إذا كان هذا الشرط يستمر لفترة طويلة، وهذا يمكن أن تذهب عدسة غائم وهو ما يسمى الساد.

ماذا يمكن أن يؤثر مرض السكري على العينين تشير للمرضى؟

إذا تأثرت عينيك، فإنه يشير إلى أن تم تدمير السفن الدم الصغيرة. لذلك لا يمكن للعيون لمرضى السكري كما اقول لكم الذي قد يكون معطوبا أنسجة الكلى لديك، لأمراض الكلى يتطور في نفس السرعة مع عيون مرضى السكري في معظم الحالات.

الكلى هي الأجهزة التي تصفية الدم والبول شكل وأنها تحتوي على الملايين من الكبيبات التي هي كرات صغيرة من الأوعية الدموية. مرة واحدة وبالتالي تجد تتأثر عينيك من مرض السكري، ويجب أن تتلقى بعض اختبار للتحقق ما إذا كان وظيفة الكلى "على ما يرام. Microalbumin اختبار البول هو الاختبار الأساسي لاعتلال الكلية السكري. اختبارات أخرى هي GFR، الموجات فوق الصوتية وفحص البول للعثور على المعالم من مرحلة مبكرة، مثل ج cystatin، المكروغلوبولين وهلم جرا.

كيفية القضاء على تأثير مرض السكري على العين؟

العلاج المناعي هو علاج فريد من نوعه في المستشفى للقضاء على تأثير مرض السكري على العينين. وOsmotherapy الطب الجزئي الصينية هي واحدة من العلاجات من العلاج المناعي، والتي يمكن تنظيف مجرى الدم وإصلاح الخلايا في الاوعية الدموية. بالإضافة إلى العلاج بالخلايا يمكن (زرع الخلايا الجذعية) استعادة الأنسجة في البنكرياس والعين والكلى وغيرها من الأجهزة، والتي يمكن المنسدلة مستوى السكر في الدم وإزالة تأثير مرض السكري على العينين أو الكلى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/398.html