وقد انضم الناس أكثر وأكثر فريق من مرضى السكري، وكانوا يدفعون الكثير من الاهتمام لمستوى السكر في الدم ولكن تجاهل هذه التجارب لإعتلال الكلى السكري. أمراض الكلى هي واحدة من المضاعفات التي قد تؤدي إلى الموت، لذلك يحتاج المرضى إلى يولون أهمية أكبر لكلاهم. على سبيل المثال، مرضى السكري بحاجة إلى اختبار والعلاج إذا وجدوا البول رغوي.

المرضى تجربة

شيخ مرضى السكري في 60S له عانى من مرض السكري لأكثر من 10 عاما، وانه قد فعلت بشكل جيد للغاية خلال هذا المرض، على سبيل المثال، يصر على مراقبة نسبة الجلوكوز في دمه وأنه يسيطر بنجاح الجلوكوز في الدم في المعدل الطبيعي. ولكن لمدة اسبوع تقريبا كان يشعر التعب، وليس لديهم شهية وتورم في الجفون والقدمين. وقال الطبيب له ان تضررت كليتيه بسبب مرض السكري ومشاكل في الكلى قد يؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في المستقبل إذا ما يقرب من انه لم يحصل على معاملة جيدة.

تذكرت المرضى انه وجد كتلة من البول رغوي أكثر من عام واحد تقريبا. ولكنه يرى انه لا يزال جيدا حتى انه ليس لديه العلاج. وقال طبيبه له ان يمكن السيطرة مرض الكلى له إذا كان قد تلقى علاجا فعالا منذ عام واحد.

ماذا البول رغوي تشير؟

عندما يكون لديك البول رغوي، هناك حاجة إلى علاج لأنه يشير إلى وجود كمية كبيرة من البروتين في البول. ويمكن على المدى الطويل السكري تدمير الأوعية الدموية الصغيرة وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. بحيث يتم تلف بسهولة أنسجة الكلى من مرض السكري. وبروتينية، بيلة دموية، الخ تورم تقديم ومن ثم التليف الكلوي من شأنه أن يجعل وظيفة الكلى تخسر كثيرا. ومستوى الكرياتينين، ومستوى اليوريا وغيرها من السموم مستوى الارتفاع إلى حد كبير. وستكون هناك حاجة لغسيل الكلى للحفاظ على الحياة.

هل هناك أي علاج لاعتلال الكلية السكري؟

يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تعطي بيئة جيدة للمرضى لأنه يمكن تنظيم الأنسجة، وتغذي الجسم وإزالة السموم. بعد استخدام هذا العلاج، والمرضى يشعرون بالراحة والاسترخاء. ومن ثم يمكن أن العلاج بالخلايا توفير العديد من الخلايا السليمة لإصلاح أنسجة الكلى

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/392.html