الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث نظام المناعة في الجسم ويصبح مفرط النشاط ويهاجم العادية، الأنسجة السليمة.عندما يهاجم أنسجة الكلى، وأنه يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة. ماذا يمكن أن الأعشاب علاج nephrites الذئبة؟

أعشاب لالتهاب الكلية الذئبة

عرق السوس الجذر

يستخدم جذر عرق السوس للقضاء على الالتهاب، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الحاجة للحصول على بريدنيزون (الذي يأتيمع العديد من الآثار الجانبية غير سارة). يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض أثناء اندلاع الذئبة.

الكركم

الكركم هي واحدة من الأعشاب الأكثر فائدة لمرض الذئبة. وقد أظهرت الدراسات أن في بعض الحالات، والكركم فعالة كما هوالمنشطات في الحد من التهاب وآلام المفاصل مرض الذئبة. يمكنك أيضا محاولة أخذ جميع الطبيعية المضادة للالتهابات وكيل،مثل الزنجبيل يحتوي على مركب زيفلامند والكركم.

استراغالوس

استراغالوس بمثابة عشبة صينية مشهورة معروفة لخصائص المناعة مبناها. في حالات الذئبة، حيث الجهاز المناعي هو خارج عن السيطرة، يستخدم عشب لقمع الخلايا فرط نشاط أن محاربة وتدمير الأنسجة السليمة.

ثوم

الثوم يحتوي على مركبات الكبريت، وهي قوية مضادة للالتهابات. كما انها كبيرة لقلبك. إذا كنت لا ترغب في التنفسالمرتبطة أكل الثوم الخام، وملاحق الثوم هي خيار كبير.

ومع ذلك، إذا كنت تأخذ أيضا مناعة للالتهاب الكلية الذئبة الخاص بك، يجب عليك التحدث أولا مع طبيب الصحة الخاص بك قبل استخدام أي من الأعشاب.

هذه هي بعض الأعشاب الشائعة والتي تستخدم على نطاق واسع بسبب قدرتها على دعم الجهاز المناعي في القتال من نزلات البرد والانفلونزا. ومع ذلك، بعض الأعشاب تعزيز الجهاز المناعي عن طريق زيادة إنتاج خلايا الدم البيضاء، وبالتالي

فإنالأفضل تجنبها من قبل مرضى التهاب الكلية الذئبة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/391.html