التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي يسببها مرض الذئبة، أو الذئبة الحمامية الجهازية. والأعراض الرئيسية لالتهاب الكلية الذئبة هو دم في البول.

ما هو التهاب الكلية الذئبة؟

الذئبة، أو النظامية erythmatosus الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية، التي في جهاز المناعة عن طريق الخطأ مهاجمة الأنسجة والخلايا الأم. في حالة طبيعية، نظام المناعة يحارب ضد المواد الضارة لحماية جسم الإنسان. SLE قد يؤدي إلى تلف أجزاء مختلفة من الجهاز، وعندما يهاجم الكلى، فإنه يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة.

كيف يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة دم في البول؟

الكلى هو الجهاز الهام والذي يعمل على تصفية كل الدم. عندما كان يعمل كعامل تصفية الكلى، فإنه سيتم القضاء على "المخلفات السامة" في الدم والاستمرار على بروتينات وخلايا الدم، وكذلك الشوارد الأخرى المفيدة.

عندما تلف الكلى، وأنها تعمل بشكل غير طبيعي. تفشل الكلى لتطهير بعيدا منتجات النفايات من الدم بينما يتم تصفية خلايا الدم مفيد أو مواد أساسية أخرى خارج. الدموي في البول هو أن خلايا الدم الناتج عن الكلى وظيفي الفقراء.

كيفية التخفيف من حدة دم في البول للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة؟

ويتسبب في الدم في البول عن طريق الكلى الأضرار، لذلك الأطباء الخاص بك تحتاج إلى إصلاح الكلى وتحسين وظائفها لعقد خلايا الدم. ومع ذلك، وتسبب في أضرار في الكلى من قبل الذئبة التي يسببها الجهاز المناعي غير طبيعي. وبناء على ذلك، والمفتاح هو لعكس وظيفة غير طبيعية المناعي.

تم تصميم وخاصة العلاج المناعي لعلاج أمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك الذئبة والتهاب الكلية الذئبة. فإنه يمكن القضاء على دم في البول من جذورها.

أولا، يمكن أن تنظم جهاز المناعة، ووقف مهاجمة حصانة الأجهزة الأصلية، بما في ذلك الكلى. على عكس نظام المناعة هو المفتاح لعلاج مرض الذئبة. إذا يتم التحكم الذئبة، سوف بالتأكيد التهاب الكلية الذئبة والدم في البول ليس الانتكاس.

ثانيا، فإنه يمكن القضاء على الالتهاب، وتوفير المزيد من الدم والاوكسجين، وتسريع الدورة الدموية، والتي توفر بيئة نظيفة ومستقرة للأنسجة الكلى التالفة إلى العلاج الذاتي. بعد مرحلة العلاج الذاتي، يمكن أن الكلى تعمل بشكل طبيعي. ثم سيتم عقد خلايا الدم في الجسم وعدم تسريب أي من البول أكثر.

SLE هو الأكثر شيوعا في سن 20 امرأة - 40. إذا كنت في تلك السن وتجد نفسك مع أعراض التهاب الكلية الذئبة، مثل الدم في البول، انها فكرة جيدة للتحقق مع طبيبك.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/390.html