مرضى السكري لديهم خطر ارتفاع يعانون من أمراض الكلى وهو ما يسمى إعتلال الكلى السكري في المصطلح الطبي. في عيادة ينقسم اعتلال الكلية السكري إلى خمس مراحل وفقا لمسار المرض. في معظم الحالات، والناس ليس لديهم أي أعراض أو إزعاج في مرحلة مبكرة. مرة واحدة في مرضى السكري لديهم أعراض مرض الكلى، إلا أنها كانت في مراحل متأخرة.الآن دعونا نتحدث عن أواخر أعراض مرحلة اعتلال الكلية السكري.

بروتين في البول (بروتينية)

وهناك كمية كبيرة من البروتين في البول هو من الأعراض المميزة للاعتلال الكلية السكري. المرضى قد تجد بولهم مليء الرغاوي عند التبول، والتي يمكن أن تشير إلى أنها قد تذهب إلى اعتلال الكلية السكري مرحلة متأخرة.

تورم

معظم المرضى الذين يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى وتورم لا في مرحلة مبكرة. عن الكثير من البروتين وخسر في مرحلة متأخرة، وتورم وعندما يعرض 24 بروتين البول كمية ساعة هو أكثر من الجيل الثالث 3G. تورم سيقدم في الجزء الأسفل من ثم يعرج في الجسم كله. ربما شخص ما قد تورم على ظهورهم عندما يرقد على سريره.

ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم)

ارتفاع ضغط الدم شائع جدا في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. في مرحلة مبكرة قد رفع ضغط الدم لديهم بعد لديهم بعض الألعاب الرياضية. لكن في مرحلة متأخرة من المرضى لديها مستمرة من ارتفاع ضغط الدم الذي ينجم عن تلف أنسجة الكلى. وارتفاع ضغط الدم تزيد كثيرا من خطر تفاقم حالة إلى المرضى.

الفشل الكلوي

في مرحلة متأخرة، ودمرت العديد من أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى زيادة مستوى مستوى الكرياتينين في الدم ومستوى اليوريا.ليتم ترك القليل وظائف الكلى، والمرضى الذين يجب أن تأخذ على غسيل الكلى لإزالة السموم من الجسم للحفاظ على الأرواح.

الأنيميا

إرثروبويتين، التي يتم تحريرها من قبل الكلى، هو نوع من الهرمونات إلى إطالة عمر خلايا الدم الحمراء، وتعزيز توليد خلايا الدم الحمراء التي يتم تحريرها من قبل الكلى. نظرا لتلف الكلى، يمكن خلايا الدم الحمراء لا يتكاثرون مثل قبل وحياتهم أقصر.وبالتالي فإن فقر الدم تحدث في مرحلة متأخرة من اعتلال الكلية السكري.

على الرغم من أن يعتبر اعتلال الكلية السكري في مرحلة متأخرة أن تكون مستعصية على الحل المرض، Osmotherapy الطب الصغيرة الصينية والعلاج بالخلايا (زرع الخلايا الجذعية) يمكن أن تعطي تأثير جيد العلاجية للمرضى. التواصل مع الخبراء عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج لدينا على تحويل أعراض اعتلال الكلية السكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/386.html