ويتسبب خلل الغدد الدرقية بواسطة العيوب الذاتية. خلل الغدة الدرقية المزمن يؤدي إلى أمراض الكلى. هنا هو مرض الكلى مع حقائق الخلل في الغدة الدرقية للحصول على المعلومات الخاصة بك.

1. اختلال الغدد الدرقية هي العيوب الذاتية التي تعني أن نظام المناعة غير طبيعي فيما يتعلق الغدة الدرقية وغازيا من الجسم والافراج عن الأجسام المضادة المفرط لمهاجمتها.

2. والأجسام المضادة المفرطة تتدفق جنبا إلى جنب مع مجرى الدم. المجمعات المناعي تتراكم بسهولة في الكلى، كما أن هناك منطقة شديدة الانحياز للأضداد في الكلى. عندما إيداع المجمعات في الكلى، من شأنها أن تؤدي إلى التهابات تضر أنسجة الكلى، والحد من وظائف الكلى الانخفاض.

3. من أعراض هذا المرض تشمل البروتين في البول، وذمة شديدة، ونقص بروتينات الدم hyperlipidaemia وارتفاع ضغط الدم. في معظم الحالات، والمرضى الذين لا يشعرون بأي أعراض في المرحلة المبكرة من مرض في الكلى مع الخلل في الغدة الدرقية. كلوي خزعة تساعد الطبيب للتحقق من ما إذا كان لديك هذا المرض أم لا.

4. ويهدف العلاج المناعي خصيصا لأمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك أمراض الكلى مع الخلل في الغدة الدرقية.

5. وتشير التقديرات إلى أن 20 مليون أميركي يعانون من شكل ما من أشكال أمراض الغدة الدرقية، وحوالي 60٪ من الذين يعانون من مرض الغدة الدرقية لا يعرفون ذلك. النساء أكثر عرضة من الرجال لديهم مشاكل في الغدة الدرقية، مع 1 في 8 تطوير اضطرابات الغدة الدرقية خلال حياتها.

6. الكلى عادة ما يلعب دورا هاما في عملية التمثيل الغذائي، وتدهور، وإفراز هرمونات الغدة الدرقية عدة. فإنه ليس من المستغرب بالتالي أن ضعف في وظائف الكلى يؤدي إلى اضطراب الغدة الدرقية علم وظائف الأعضاء.

7. إذا مرض الكلى مع الخلل في الغدة الدرقية هو غير المعالجة، سوف يتطور المرض إلى مرحلة نهاية أمراض الكلى.

8. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والخلل في الغدة الدرقية تجنب مسببات الحساسية الشائعة التي يمكن العثور عليها في منتجات الألبان، مثل الحليب الجبن الجليد،، كريم والمواد الغذائية من القمح الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/378.html