هل أنت في خطر من يعاني من أمراض الكلى؟ للأشخاص الذين لديهم مرض السكري، من المهم جدا لمراقبة أنفسهم من أجل العثور على ما إذا كانت ساءت أحوالهم. عيون منتفخة الظلام هي إنذار بالنسبة لهم، والتي تشير إلى أنها ربما كان مرض الكلى. في المجال الطبي، وتسمى أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري إعتلال الكلى السكري.

عيون منتفخة الظلام يعني شيئا خاطئا في الكلى

إذا كنت من مرضى السكري، في الصباح الباكر لاحظت أنت عينيك بعناية؟ ماذا عيون منتفخة مظلم بالنسبة لك؟ ربما كنت تعتقد أنك لم تكن لديهم نوم جيدة الليلة الماضية أو ربما كنت تعتقد أن الكثير من استهلاك المياه قبل النوم يؤدي إلى هذه الأعراض. جميع الحالات المذكورة أعلاه من الممكن أن تحدث، ولكن يجب أن يكون واعيا ليستبعد احتمال وجود مرض في الكلى التي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية التي تسبب عيون منتفخة الظلام.

هل تعرف بالطبع من مرض الكلى؟

وهناك اختبار بسيط للكشف عن microalbumin في البول من السهل جدا لتشخيص ما إذا كان لديك مرض الكلى بالفعل.إذا كنت على كمية كبيرة من microalbumin في البول، قد يكون لديك تلف الكلى بالفعل. ثم يجب أن نعرف مسار أمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري وذلك لمنع مزيد من التدهور في الكليتين.

لارتفاع مستوى السكر في الدم لفترة طويلة يمكن أن يتلف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، سوف سوءا تدريجيا وظائف الكلى. يمكن المفرط للمياه والمنتجات النهائية من عملية التمثيل الغذائي لا تبرأ ذمته الكلى ويجب أن تودع في الجسم.في مرحلة مبكرة، microalbumin في البول، وعيون منتفخة يقدم للقلق. في وقت لاحق، قد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري وتورم في يعرج أو الجسم كله، وارتفاع ضغط الدم، وفقدان الشهية، والتعب. والسم من الأجهزة الأخرى، من الصعب التنفس، القيء، والحكة، قد cardiopalmus الخ تحدث في الفشل الكلوي.

ماذا يجب ان تفعل للقضاء على عيون منتفخة الظلام؟

ذات مرة كان لديك تلف الكلى بسبب داء السكري، وأمراض الكلى التقدم بسرعة بحيث يجب أن يكون العلاج في أسرع وقت ممكن. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال بالنسبة لك لمنع تطور اعتلال الكلية السكري.

www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/380.html