التهاب الكبد (ب) لا يسفر إلا عن أضرار في الكبد ولكن أيضا نقص في الكلى. وشكا أحد المرضى أن مستوى له كرياتينين المصل 5.3 لكنه لم يكن يعرف ما علاج وقال انه في حاجة، لغسيل الكلى أو الدواء؟

التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى

مرة واحدة تم تشخيص لكم مع إعتلال الكلى التهاب فيروس الكبد الوبائي المرتبط ب، يرجى مناقشة مع طبيبك حول حالتك بالضبط، وتقدم المزيد من المرض، وغير ذلك العلاج والوقاية في حالة عدم معرفة عامة عن التهاب الكبد باء وأمراض الكلى، لا يمكنك معرفة ما إذا كان العلاج الصحيح أم لا.

يمكن أن تتطور إلى التهاب الكبد (ب) أمراض الكلى بنسبة تصل إلى 7٪ إلى 20٪. نتيجة لغزو فيروسات التهاب الكبد B، وقد تم تشكيل عدد كبير من المركبات المناعية وتعميمها على الأجهزة الأخرى من خلال مجرى الدم. وترسب المركبات المناعية تثير التهاب في الكلى، مما يؤدي إلى كمية كبيرة من بروتينية. وتورم وارتفاع ضغط الدم تقديم تدريجيا. عندما تم رفع مستوى الكرياتينين في الدم، فإنه يشير إلى أن تم فقدان وظيفة الكلى لديك أكثر من 50٪. وعلى مستوى عال جدا من الكرياتينين تنبيه المرضى لتلقي الغسيل الكلوي.

ما الذي أحتاج إلى علاج، لغسيل الكلى أو الدواء؟

عندما الكرياتينين أو غيرها من السموم ودائع عالية في الجسم، وعملتم على الانزعاج من ذلك بكثير، مثل القيء، لا الشهية، والتعب، وفقر الدم والبول واضح، لاصابته بتمزق عضلي، ارتفاع ضغط الدم والعظام وما إلى ذلك الألم إذا كان لديك الأعراض، يرجى الحصول على غسيل الكلى والتي يمكن إزالة السموم والحفاظ على الحياة الخاصة بك.

اذا كان الشرط هو جيد و لا تتأثر حياتك الطبيعية، يجب أن تحاول قصوى لالتماس العلاج الفعال من أجل منع غسيل الكلى لغسيل الكلى لديه أيضا عيوب خاصة به. ويمكن علاج مناعي يحد من تكاثر فيروس التهاب الكبد ب، ووقف ردود الفعل نشط المناعي. الى جانب ذلك، يمكن للمكونات الصينية في العلاج المناعي إزالة مجمع المناعي الناجم عن التهاب الكبد (ب) من الكليتين. والكليتين لديها بيئة جيدة لاستعادة. يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة المرضى للحصول على أفضل تأثير في إصلاح أنسجة الكلى إذا حالتهم ليست جيدة.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-treatment/375.html