التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض التهابي مزمن الذي يمكن أن يسبب أمراض الكلى عبر العصور. كيفية التعامل مع أمراض الكلى الناجم عن التهاب المفاصل؟

ما الذي يسبب التهاب المفاصل؟

التهاب المفاصل هو اضطراب والتهابات التي عادة تصيب المفاصل الصغيرة في اليدين والقدمين. سبب هذا المرض المناعة الذاتية النموذجية الجذر هو نظام غير طبيعي المناعي. وبعبارة أخرى، يهاجم الجهاز المناعي عن طريق الخطأ أنسجة الجسم الخاصة بك، والتي تؤثر على بطانة المفاصل، والذي يسبب تورم مؤلم التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف في تآكل العظام وتشوه المفاصل.

كيف المفاصل الكلى سبب مرض التهاب المفاصل؟

عندما يحدد نظام المناعة عن طريق الخطأ أنسجة الأم والمواد الضارة، فإنه سيتم اطلاق سراح العديد من الأجسام المضادة للقتال. لا يمكن للأضداد المفرطة تتدفق في جميع أنحاء الجسم كله جنبا إلى جنب مع الدورة الدموية. كما أن هناك blondzone محددة عن الأجسام المضادة في الكليتين، والأجسام المضادة تتراكم بسهولة هنا وتسبب في جولة جديدة من التهابات في الكلى، مما أدى إلى أضرار في الكلى.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى الناجم عن التهاب المفاصل؟

في العيادة، فإننا ندعو سبب مرض الكلى بسبب المرض الآخر هو اعتلال الكلية الثانوية. لهذا النوع من المرض، يجب أن يبدأ العلاج من نقطتين: السيطرة على المرض الابتدائي والثانوي السيطرة على المرض. للسيطرة على جميع أنواع الأمراض الناجمة عن أمراض المناعة الذاتية، ويهدف العلاج المناعي.

التعامل مع مرض التهاب المفاصل الروماتويدي للمرحلة الابتدائية

ويمكن العلاج المناعي منع الاستجابة للالتهابات في منطقة مشتركة، والتي يمكن وقف مزيد من التآكل والأضرار التي لحقت العظام والعضلات.

غضون ذلك، يمكن أن العلاج المناعي تنظيم جهاز المناعة، وتوجيهها للتعرف على أنسجة الأم، ووقف القتال بطانة المشتركة.

التعامل مع مرض مرض الكلى المرحلة الثانوية

العلاج المناعي يساعد على تطهير بعيدا مجمع الأضداد في منطقة الكلى. وهذا يمكن أن يوقف التهابات في الكلى. في هذه الطريقة، سوف أضرار في الكلى التوقف عن نشر وتدهور. فإن بيئة غير مساعدة للالتهابات الأنسجة والخلايا تلف الكلية لعلاج الذاتي.

العلاج المناعي يمكن أن تعجل أيضا الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، وتوفير ما يكفي من الأوكسجين والدم الى الآفات الكلوية، وبالتالي لإصلاح خلل الكلى وتحسين وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/373.html