وينظر عادة ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، والتي تعرف أيضا باسم إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم المزمن مع. رعاية صحية في الحياة اليومية لارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى / اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يساعد على التحكم في تطور المرض.

* أحضر التدفئة تحت سيطرتك. يجب أن يكون حجم حرارة محددة على أساس حالة مرضك. عادة، يجب أن الحق في كمية الحرارة تكون مناسبة في المحافظة على وزن الجسم الصحي. الى جانب ذلك، لأن الناس الذين يعانون من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وعادة ما يكون اضطراب الأيض الدهني، فإنه من الضروري بالنسبة لهم للحد من استهلاك الدهون. الحد من تناول الدهون ليست مفيدة فقط في السيطرة على كمية الحرارة، ولكن أيضا يساعد في تحسين اضطراب التمثيل الغذائي.

* ينبغي أن المرضى الذين يعانون ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى اعتماد النظام الغذائي القليل الملح وتناول الكثير من الملح وتفاقم ارتفاع ضغط الدم. يجب أن الاستهلاك اليومي من الملح أن يكون أقل من 6G. الحد من تناول الملح بشكل صحيح يساهم في خفض ضغط الدم المرتفع، وكذلك الحد من استبقاء الصوديوم في الجسم.

* استيعاب فيتامين كاف، خصوصا فيتامين ب فيتامين كاف مفيد في تنظيم التمثيل الغذائي في الجسم، وإذا لزم الأمر، والمرضى الذين يمكن أن تأخذ مكملات الفيتامينات.

* البروتين هو التغذية الضرورية، ولكن إذا كان الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى استيعاب الكثير منها، وسيتم زيادة العبء على الكلى، والتي قد تتفاقم إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك، إذا البروتين غير كاف، ستتأثر إمدادات الغذاء إلى الجسم بشكل كبير. وبالتالي، ينبغي أن يستند مقدار البروتين أن الأشخاص الذين يعانون ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى بحاجة الى استيعاب في حالة مرضهم. عادة، ينبغي إيلاء بروتين 50G إلى الجسم إذا لم يكن هناك تلف الكلى واضح. إذا كان مستوى الكرياتينين واليوريا والنيتروجين غير طبيعي، يجب أن البروتين تنخفض إلى 20G إلى 40G في اليوم الواحد.

* شرب الشاي بشكل صحيح. بوليفينول الشاي يلعب دورا هاما في تعزيز التمثيل الغذائي للدهون، لذلك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم مع إعتلال الكلى يمكن أن شرب بعض الشاي في حياتهم اليومية.

ويمكن تطوير الرعاية الصحية يوميا 30٪ من الانتعاش من هذا المرض. لعلاج هذا المرض بشكل جيد، يجب أن علاج منتظم إضافة ما يصل إلى اليسار 70٪ من الانتعاش.

الرعاية الصحية لارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى / إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم