واعتبرت الخلايا الجذعية كدواء جديد أو علاج لعلاج الأمراض المختلفة في القرن 21. جنبا إلى جنب مع تطوير تكنولوجياالخلايا الجذعية، في العديد من الخلايا الجذعية من البلدان تم التحقيق فيها ولقد استفاد بعض المرضى الذين يعانون من جراء تطبيق عيادة في بعض البلدان. في ما يلي، يمكنك معرفة المزيد عن الخلايا الجذعية التي يمكن أن تنقذ حياتك وعائلتك.

ما هي الخلايا الجذعية؟

الخلايا الجذعية تشير إلى نوع من الخلايا غير الناضجة التي لديها القدرة على تجديد ويمكن أن تولد وتفرق في بعض الأنسجةالمتقدمة. ربما شخص ما تقلق إذا كانت الخلايا الجذعية سوف تفرق في بعض الأجهزة أو الأنسجة التي لا تحتاج إليها. الخلايا الجذعية هي آمنة جدا لأنها من شأنه أن يولد في الخلايا ما يحتاجه الجسم من أجل إصلاح الأجهزة التالفة أو الأنسجة.

أي نوع من أنواع الخلايا الجذعية هناك؟

يتم اشتقاق الخلايا الجذعية الجنينية من الأجنة البشرية التي يمكن زراعتها في المختبر، والاحتفاظ بها في التخزين البارد.الخلايا الجذعية الجنينية لديها قدرة كبيرة على التمايز إلى أنواع كثيرة من الأنسجة أو الأعضاء. لكنها لا تولد في الفرد وتنموفقط في بعض الأنسجة والأعضاء.

تم العثور على الخلايا الجذعية لدم الحبل السري على أنه نوع من الخلايا الاولية الاصلية التي لديها قدرة multipotent.يمكن أن تؤخذ من دم الحبل السري والمشيمة التي كانت عادة ما تكون النفايات الطبية في المستشفى ولكن الآن هي أفضل دواءلعلاج الكثير من الأمراض.

ويمكن استخراج الخلايا الجذعية البالغة من جسم المريض نفسه أو غيرها من الجهات المانحة. في معظم الأجهزة أو الأنسجة، وهناك الخلايا الجذعية لتقسيم خلايا عديدة لإصلاح الجسم. على سبيل المثال، يمكن أن تلتئم الجروح قليلا في الجلد من دون مساعدة الآخرين.

ما هو نوع من الخلايا الجذعية وعادة ما يستخدم؟

وعادة ما تستخدم الخلايا الجذعية لدم الحبل السري في العلاج الطبي. وهو بسيط جدا أن نأخذ من امرأة مستلقية في دون أي ألموأذى أي لطفل وامرأة مستلقية في. نقاء من الخلايا الجذعية في دم الحبل السري عالية جدا بحيث دم الحبل السري هو موردجيد لاستخراج الخلايا الجذعية.

ماذا تعرف عن الخلايا الجذعية