مرض نهاية المرحلة الكلوية (إسرد) هو أخطر مرحلة من أمراض الكلى. فمن الرهيبة بحيث أن جميع المرضى تقريبا لن تواجه ذلك. كيفية منع كد من نهاية المرحلة المرض الكلوي؟ ماذا عن الطب الصيني التقليدي؟

 

في الواقع، ليس هناك علاج لأمراض الكلى في العالم. ومع ذلك، يمكن للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى في نهاية المرحلة الحصول على العلاجات الصحيحة والفعالة لإطالة عمرهم الافتراضي.

 

غسيل الكلى عموما لا ينصح للمرضى لأنه لا يحل مشكلة الكلى الكامنة ولا يحمي وظائف الكلى. أولئك الذين يخضعون للغسيل الكلوي على المدى الطويل سوف تفقد وظائف الكلى تماما. الأهم من ذلك، غسيل الكلى يسبب دائما آثار جانبية مثل انخفاض ضغط الدم، والغثيان، والعدوى، والألم أو اضطرابات النوم.

 

بناء على أبحاثنا والممارسة السريرية، قمنا بتطوير طرق العلاج تسم منهجية لمرحلة نهاية المرض الكلوي. ومع ذلك، فإن خطة العلاج يعتمد على حالة المريض الخاصة.

 

والغرض من الأدوية العشبية الصينية التقليدية هو تحسين وظيفة الكلى، والذي هو المفتاح لعلاج نهاية المرحلة المرض الكلوي. هذه الأعشاب هي على عكس غسيل الكلى الذي يخفف فقط من الأعراض. الطب الصيني ليس فقط يمكن إصلاح الأنسجة التالفة الكلى ولكن أيضا يمكن أن تحسن وظيفة الكلى من خلال وظائف تعزيز الدورة الدموية، وتثبيط التليف الكلوي، ومنع تلف الكلى. ويسمى هذا العلاج عموما العلاج إزالة السموم (السموم إزالة العلاج).

 

يستخدم الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، حمام العلاج، والعلاج القدم القدم، العلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر أساليب إزالة السموم، والتي يمكن أن الكلى الحصول على ما يكفي من حجم الدم والأكسجين لإصلاح أنسجة الكلى ضعاف.

 

إذا كنت ترغب في تطبيق هذه العلاجات العشبية الصينية لمرحلة نهاية المرض الكلوي، يمكنك إرسال التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

 

رابط المقالة: http://www.kidneyfailureweb.com/esrd/6001.html